طريقة تطبيق خلطة البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة قبل نهاية العام

خلطة البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة تمنحك وجه مشع ومشرق قبل نهاية العام. فالبرتقال يتميز بغناه بفيتامين "سي" الذي يقشر الجلد ويزيل التصبغات الداكنة، كذلك فإن الحليب من المواد المبيضة للبشرة والذي يمنح الجلد المرونة والرطوبة، فإليك كيفية تطبيق.

خلطة البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة

  • خلطة البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة
  • فوائد البرتقال لتفتيح البشرة
  • فوائد الحليب لتفتيح البشرة
  • البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة

فوائد البرتقال لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة بالبرتقال يعد من أكثر الأمور فعالية للوجه، فالبرتقال غني بفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح لون الجلد وإزالة التصبغات. بالإضافة الى ذلك يساعد البرتقال على إزالة علامات الإرهاق والتعب اللذان قد يسببا ببشرة داكنة. كذلك تحتوي قشور البرتقال على خصائص تساعد على التخلص من البقع الداكنة وتعمل على توحيد البشرة.

فوائد الحليب لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة بالحليب تساعد على منحك بشرة نضرة ومشرقة. فالحليب يحتوي على الكثير من الفوائد التي تفيد البشرة فيعمل على تنظيف المسام والتخلص من الدهون الزائدة. وبما أنه غني بفيتامين B12، فهو يمنح بشرتك الإشراق والحيوية.

البرتقال مع الحليب لتفتيح البشرة

تفتيح البشرة تشمل خلط البرتقال مع الحليب. فكلا المكونات فعالة في تفتيح البشرة وتبييضها. اخلطي كوب من الحليب مع ليمونة معصورة وكوب من ماء ورد ثم طبقيها على وجهك واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها إغسلي وجهكِ جيداً وكرري الماسك أسبوعياً فهو سوف يساعد على تبييض الوجه وزيادة نقاوته.