روتين العناية بجمال البشرة استعدادا للإحتفال باليوم الوطني الاماراتي

روتين العناية بجمال البشرة استعدادا للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي قبيل اسبوعين من قدومه، يضمن لك بشرة مشرقة وصحية، كما أن الروتين الجمالي يمهد البشرة لاستقبال المكياج ليبدو بمظهر مثالي وخالي من الشوائب، فإطلعي معنا على مجموعة نصائح جمالية للعناية بالبشرة يوميا قبيل أيام من حلول مناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

روتين العناية بجمال البشرة استعدادا للإحتفال باليوم الوطني الاماراتي

  • استخدام السيروم
  • ترطيب البشرة
  • تقشير البشرة
  • ماسكات لإزالة الهالات الداكنة
  • تنظيف البشرة

تنظيف البشرة

تنظيف البشرة يعتبر الخطوة الأولى في روتين العناية اليومي بالبشرة قبيل حلول اليوم الوطني الإماراتي، والتنظيف يجب أن يبدأ لحظة الاستيقاظ من النوم من أجل تحضير البشرة لنظام العناية الخاص بها. كما أن تنظيف البشرة يساعد في تجديد خلاياها وفي امتصاص المكونات الاساسية في مستحضرات العناية بها بفعالية أكبر. عملية تنظيف البشرة يجب أن تتم أيضا قبل النوم مع ضرورة استخدام مزيل مكياج. استخدمي غسول للبشرة ثم الماء البارد، ويعدها مرري التونر ثم اشطفي الوجه بالماء البارد.

تنظيف البشرة من الروتين اليومي
تنظيف البشرة يمنحها النضارة

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة يؤمن لك مظهر بشرة صحي وندي استعدادا للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي. ومن فوائد ترطيب البشرة أيضا حمايتها من الجفاف وتعزيز عملية تجديد خلايا الجلد. اختاري كريم مرطب صباحي وآخر نهاري بمكونات تناسب نوعية بشرتك.

تقشير البشرة

تقشير البشرة مرة في الأسبوع يعيد رونق البشرة ويخلصك من الخلايا المتكدسة على سطح الجلد استعدادا لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. استخدمي مقشر للوجه من ماركات مختلفة أو استعيني بالخلطات الطبيعية مثل الزبادي مع الشوفان، زيت الزيتون مع السكر، الألوفيرا مع الملح.

ماسكات لإزالة الهالات الداكنة

روتين الجمال الأسبوعي للبشرة استعداد لليوم الوطني الإماراتي يتطلب منك مظهر عيون مشرقة ومنطقة خالية من الهالات الداكنة. لذا ابدئي باستخدام الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الجلد وازالة الانتفاخ حول العين. ننصحك بكمادات الشاي، شرائح الخيار، وشرائح البطاطا الطبيعية. ضعيها لفترة ربع ساعة يوميا في الصباح او قبل النوم.

ماسكات الخيار
ماسكات الخيار للتخلص من الهالات الداكنة حول العين

استخدام السيروم

تخلصي من ملامح الإرهاق على البشرة قبيل أيام من مناسبة اليوم الوطني الإماراتي ، واستخدمي حقن السيروم التي تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات النشيطة والتي تمنح النضارة للبشرة وتعالج ذبولها وتعبها.

اتبعي هذا الروتين الجمالي اليومي قبيل مناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وتألقي ببشرة صحية ونضرة.