فوائد زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد والهالات الداكنة قبل النوم وكيفية استخدامه

فوائد زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد والهالات الداكنة قبل النوم وكيفية استخدامه يمنحك بشرة مميزة وذلك لأن أغلب النساء يعانين من مشكلة الهالات السوداء والتجاعيد وذلك بسبب كثرة السهر والتعب ، لذلك تلجأ النساء الى طرق طبيعية أكثر فعالية وأكثر أماناً على البشرة. فاليك فوائد زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد والهالات الداكنة قبل النوم وكيفية استخدامه.

فوائد زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد والهالات الداكنة قبل النوم وكيفية استخدامه

  • زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد
  • زيت جوز الهند لعلاج الهالات السوداء

فوائد زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد والهالات الداكنة قبل النوم وكيفية استخدامه

زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد

زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد يعمل على ترطيب الجلد وتحسين ملمسه. وبما أن زيت جوز الهند غني بفيتامين E، فهو يلعب دورا رائعا في تنعيم البشرة وترطيبها ويساعد في تغذية أنسجة الجلد. يمكنك تطبيق بضع نقاط من زيت جوز الهند على أصابعك قبل النوم وبشكل يومي وقومي بتدليك الجلد حول عينيك للتخلص من التجاعيد، وفي اليوم التالي قومي بغسل البشرة حول عينيك وتمتعي ببشرة رطبة ومشدودة بعد فترة من الإستعمال.

يمكنك أيضاً خلط زيت جوز الهند مع فيتامين E، ودلكي بشرة وجهك كله بشكل يومي قبل النوم وتمتعي بعد غسل وجهك ببشرة مشدودة وتأثير سحري رائع.

زيت جوز الهند لعلاج الهالات السوداء

زيت جوز الهند للهالات السوداء يعمل على تخفيف السواد الذي يظهر حول العينين بسبب السهر وقلة النوم بالإضافة الى أسباب أخرى تؤدي الى ظهور الهالات السوداء. يمكنك خلط زيت جوز الهند مع مكونات طبيعية أخرى فتساعد على ترطيب هذه المنطقة حول العينين وتفتيحها.

قومي بخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة من العسل وربع ملعقة من الحليب، ثم إدهني الخليط حول عينيك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل النوم ثم قومي بغسل الوجه جيداً بالماء وكرري هذه الطريقة بشكل يومي للحصول على لون بشرة فاتحة.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.