خلطات طبيعية من الورد للحصول على بشرة متوهجة ورائعة

خلطات طبيعية من الورد للحصول على بشرة متوهجة ورائعة تكون عادة خالية من العيوب والشوائب. فالبشرة المتوهجة والنضرة من أكثر الأمور التي تبحث عنها النساء للحصول على إطلالة جذابة. فالورد يعد واحد من أهم المكونات الطبيعية الذي يساعد على تحسين بشرتك، فإليك خلطات طبيعية من الورد للحصول على بشرة متوهجة ورائعة.

خلطات طبيعية من الورد للحصول على بشرة متوهجة ورائعة

  • ماء الورد والعسل لتفتيح البشرة
  • ماء الورد كرذاذ  للبشرة
  • ماء الورد والفراولة

خلطات طبيعية من الورد للحصول على بشرة متوهجة ورائعة

ماء الورد والعسل لتفتيح البشرة

خلطات طبيعية من الورد للبشرة يساعد على تفتيح الجلد. فماء الورد غني بفيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة خاصة عند خلطه مع العسل. فالعسل أيضاً يساعد على تفتيح البشرة وترطيبها، لذلك اخلطي كوب صغير من ماء الورد مع ملعقة من العسل، ووزعي الماسك على وجهك واتركيه لفترة 15 دقيقة للحصول على بشرة نضرة ومتجددة. بعدها كرري هذه العملية مرة يوميا للحصول على نتائج سريعة  أي بشرة فاتحة ومشرقة.

ماء الورد كرذاذ  للبشرة

خلطات طبيعية من الورد للبشرة يساعد على التخلص من حب الشباب وحماية البشرة من البكتيريا والأوساخ، لذلك فاستخدام ماء الورد كتونر للوجه يساعد على تخفيف تهيج البشرة واحمرارها ويعمل على تنظيف البشرة وتخفيف من ظهور حب الشباب. فاصنعي رذاذ ماء الورد عن طريق إضافته إلى زجاجة رذاذ، وقومي برش ماء الورد على وجهك في الصباح بعد تنظيف وجهك وقبل تطبيق المرطبات على وجهك. فرائحة الورد تمنحك الإنتعاش وتجعل إطلالة وجهك متوهجة ورائعة. 

ماء الورد والفراولة

خلطات طبيعية من الورد تشمل تطبيق ماء الورد مع الفراولة وذلك للحصول على بشرة فاتحة ونضرة. فالفراولة تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وبما أنها غنية بفيتامين سي، فإنها تعمل على إنتاج الكولاجين وتقليل الخطوط الدقيقة. فضعي 3 حبات من فراولة مع نصف كوب من اللبن وربع كوب من العسل وملعقة كبيرة من ماء ورد، ثم اخلطي المكونات في الخلاط الكهربائي  وطبقي الماسك على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسل وجهك وترطيبه.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.