خلطات من الرمان للعناية بالبشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

خلطات من الرمان للعناية بالبشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي يجعل بشرتك مميزة ورائعة. فالرمان من الفاكهة الغنية بالفيتامينات التي تعمل على حل مشاكل البشرة وتخليصها من التجاعيد والحبوب ومشاكل أخرى قد تعاني منها المرأة، فاليك خلطات من الرمان للعناية بالبشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.

خلطات من الرمان للعناية بالبشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

  • وصفة الرمان لتأخير علامات الشيخوخة
  • وصفة الرمان لعلاج حب الشباب
  • وصفة الرمان لتنشيط  خلايا بشرتك

خلطات من الرمان للعناية بالبشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

وصفة الرمان لتأخير علامات الشيخوخة

خلطات من الرمان تشمل تطبيق خلطات منزلية لتأخير علامات الشيخوخة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي. ففوق عمر الأربعين تبدأ علامات الشيخوخة عند المرأة فتظهر الخطوط الرفيعة على وجهها مما يجعل أغلب النساء تشعر بالإنزعاج وتعمل على التفتيش على خلطات طبيعية لتأخير هذه العلامات والمحافظة على حيوية البشرة.

ضعي ربع ملعقة صغيرة من زيت بذور الرمان مع ملعقتين طعام من زيت الجوجوبا وقطرتين من زيت اللافندر الأساسي، وقطرة من زيت بذور الجزر، ثم ضعي هذا المزيج في زجاجة وقومي بتدليك البشرة بلطف قبل النوم، مما يساعد على تجديد البشرة وتأخر ظهور علامات الشيخوخة.

وصفة الرمان لعلاج حب الشباب

خلطات من الرمان تشمل تطبيق الرمان مع مكونات طبيعية أخرى لعلاج حب الشباب. فاستخدمي القشور منها لتحقيق هذه الغاية، لذلك قومي بتقطيع قشور الرمان الى قطع صغيرة ثم شويها، بعدها اتركيه حتى يجف ثم قومي بطحنه ليصبح على شكل مسحوق ناعم، بعدها ضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من مسحوق قشر الرمان مع ماء الورد طبقيها على بشرتك خاصة في أماكن حب الشباب واتركيها لمدة 5 أو 10 دقائق، ثم أشطفيها بالماء الدافىء واحصلي على بشرة نضرة ورائعة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.

وصفة الرمان لتنشيط  خلايا بشرتك

خلطات من الرمان تشمل تنشيط  خلايا بشرتك، فضعي نصف كوب من بذور الرمان مع ملعقتان من مسحوق الشوفان، ثم اخلطي المكونات وطبقي المزيج على وجهك على شكل حركات دائرية، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة وإغسلي وجهك بالماء البارد من بعدها. ثم كرري هذه الوصفة مرة أسبوعياً لجعل بشرتك ناعمة ولتعزيز تجديد الخلايا وتنشيط البشرة بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.