ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91

ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91
ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91

ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91 يجعل إطلالة بشرتك مميزة ونقية وخالية من التصبغات واسمرار اشعة الشمس. فتخلصي من البقع الموجودة على وجهك والشوائب التي تراكمت في فصل الصيف، وقومي بتطبيق ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة، فالتمر الهندي من إحدى أهم الماسكات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة، فاليك ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91.

فوائد التمر الهندي للبشرة

  • إزالة خلايا الجلد الميتة
  • إزالة البقع الداكنة
  • علاج حب الشباب
  • علاج تصبغ الجلد
  • تفتيح لون البشرة
  • تنعيم الجلد

التمر الهندي يساعد على تفتيح لون البشرة

ماسكات طبيعية من التمر الهندي لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91

  • ماسك التمر الهندي مع العسل
  • ماسك التمر الهندي مع الكركم

ماسك التمر الهندي مع العسل

ماسكات طبيعية من التمر تشمل تطبيق ماسك التمر الهندي مع العسل والليمون وكيلاهما من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة وإزالة الشوائب منها. فالعسل له القدرة على تفتيح لون الجلد، حيث أنه مرطب فعال يساعد على تخلصك من الجراثيم المتراكمة على البشرة، لذلك يساعد على إنتاج خلايا جديدة وغزالة التراكمات. أما الليمون فهو غني بفيتامين سي الذي يساعد على تبييض الجلد وتحسين لون البشرةبالإضافة الى إزالة خلايا الجلد القديمة المتراكمة.

اخلطي معلقتين صغيرتين من مسحوق التمر هندي مع معلقتين صغيرتين من عصير الليمون و معلقتين صغيرتين من العسل و قومي بوضع هذا الخليط على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي. فمع تكرار هذا بشكل يومي تمتعي ببشرة أفتح مع شوائب أقل خاصة مع بداية موسم الخريف.  

ماسك التمر الهندي مع الكركم

ماسكات طبيعية من التمر تشمل خلط التمر مع الكركم. فالكركم مكون طبيعي مثالي في تبييض البشرة وزيادة الإشراق والنضارة، وذلك لغناه بفيتامين سي الذي يساعد على بناء الكولاجين وإنتاج خلايا جديدة للبشرة.

قومي بغلي 30 غرام من التمر الهندي مع 100 مل من الماء لبضع دقائق، ثم استخلصي الماء الناتج و اخلطيه مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم. بعدها وزعي الخليط على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي وجهك وتمتعي ببشرة أفتح وأكثر إشراقاً.  كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج وتمتعي ببشرة مشرقة ونضرة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة. 

×