خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91

خلطات طبيعية من الكيوي، ربما إعتدي على استخدامها أو حاولتي لكنها تسببت في التهاب بشرتك فتوقفتي عن استخدامها، كونها تحوي المركبات الحمضية القوية، والتي قد تؤثرعلى بعض أنواع البشرة.

لكننا سنخبرك عن الطريقة الآمنة لاستخدام خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91، كي تستمتعي بها من دون أضرار لاحقة، واعلمي عزيزتي أن درجة فعاليتها متوقفة على طريقة تحضير مكوناتها بنسب متفاوتة لتحقيق أفضل النتائج  وبدون مشاكل.

لذا لا تترددي في التعرف عليها واستخدميها قبل اليوم الوطني السعودي 91، كي تحصلي على بشرة خالية من الشوائب، كفيلة بإظهار ملامح الطبيعي من دون المكياج المبالغ.

من هذا المنطلق، تعرفي على أفضل خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91، من خلال خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91

خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة

أوضحت خبيرة العناية بالجسم لينا، أن خلطات الكيوي الطبيعية من أفضل الخلطات المحفزة لإنتاج الكولاجين بالبشرة، كما أنها قادرة على تغذية أنسجتها العمية والحد من ظهور التجاعيد المبكرة في المجمل العام.

لذا اتبعي تطبيق أفضل 3 خلطات طبيعية من الكيوي لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91، على النحو التالي

  • خلطة طبيعية من الكيوي والموز
  • خلطة خلطة طبيعية من الكيوي والشوفان
  • خلطة طبيعية من  الكيوي والألوفيرا

خلطة طبيعية من الكيوي والموز لتعزيز جمال البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من لب الكيوي مع ملعقة كبيرة من مهروس حبة الموز الطازجة، وقليل من اللبن الرائب في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، وزعي خلطة الكيوي والموز على بشرتك ورقبتك لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك لالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الخلطة مرتين في الأسبوع لتعزيز جمال بشرتك قبل اليوم الوطني السعودي 91.

خلطة طبيعية من الكيوي والشوفان لتغذية وترطيب وتجديد البشرة قبل اليوم الوطني السعوي 91

ادمجي نصف ملعقة من لب الكيوي مع ملعقة كبيرة من مطحون الشوفان الخام الخالي من النكهات الصناعية و5 قطرات من ماء الورد المخفف، وزعي خلطة الكيوي والشوفان على بشرتك ورقبتك لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات الماء الثلجية، يمكنك تكرار الخلطة يوم بعد يوم للحصول على أفضل النتائج قبل اليوم الوطني السعودي 91.

خلطة طبيعية من الكيوي والألوفيرا لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي91

خلطة طبيعية من الكيوي والموز لتعزيز جمال البشرة قبل اليوم الوطني السعودي 91

استفيدي من خلطة الكيوي والالوفيرا المذهلة والفعالة للحصول على بشرة مشرقة قبل اليوم الوطني السعودي 91، فما عليك سوى خلط نصف ملعقة من لب الكيوي مع هلام الألوفيرا الطازج، أضيفي 3 قطرات من زيت اللوزالحلو و3 قطرات من فيتامين E، وزعي خلطة الكيوي والألوفيرا على بشرتك ورقبتك لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي الخلطة بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية ورطبي بشرتك بقطرات بسيطة من زيت اللوز الحلو، وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي تطبيق الخلطات الطبيعية من الكيوي بالتبادل قبل اليوم الوطني السعودي 91، للحصول على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب بالشكل الطبيعي وبدون مشاكل لاحقة.