أفضل خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

أفضل خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية. يمكن أن يكون سبب البشرة الداكنة والباهتة الكثير من العوامل مثل التعرض المفرط للشمس، والتلوث، وخيارات نمط الحياة السيئة، ولكن هناك عدة طرق طبيعية قد تساعد على تفتيح وتبييض البشرة. لذلك، تعرفي على أفضل خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية لإطلالة مميزة.

أفضل خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة

ماء الورد له خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تفتيح البشرة

●      زيت الزيتون والعسل

●      ماء الورد

●       قشر البرتقال

●      الألوة فيرا

دلكي وجهك بزيت الزيتون والعسل

لتفتيح لون بشرتك، دلكي بشرتك يومياً بزيت الزيتون والعسل. فاخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل وضعيه على بشرتك لبضع دقائق. إذا كانت بشرتك دهنية، أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون، ثم امسح وجهك بالماء الفاتر. فسيمنحك هذا العلاج المنزلي بشرة أكثر إشراقاً وسيساعد على تفتيح وتبييض بشرتك.

 أفضل خلطات تبييض الوجه وتفتيح البشرة قبل يوم المرأة الإماراتية

ماء الورد البارد

ماء الورد له خصائص مضادة للالتهابات، فهو يقلل من احمرار بشرتك ويساعد على تفتيحها. فرش ماء الورد البارد على الوجه سيجعل بشرتك منتعشة ونضرة ويعززها أيضاً. من أفضل مميزات هذا العلاج المنزلي هو أنه يمكنك استخدامه في أي وقت من اليوم وستحصلين على بشرة منتعشة ونضرة.

استخدمي ماسك قشر البرتقال

يمكنك وضع ماسك قشر البرتقال  على وجهك للحصول على نتائج اشراق مميزة. فاطحني قشور البرتقال الطازجة بالحليب البارد وضعي الخلطة على وجهك ورقبتك لتفتيح البشرة وتبييضها. استخدمي قشر البرتقال مرتين في الأسبوع لبشرة فاتحة وناعمة بشكل طبيعي يوم المرأة الإماراتية.

الألوة فيرا

الألوة فيرا يعد علاج طبيعي فعاّل للبشرة حيث يمنحك بشرة ناعمة وفاتحة. فاخلطي ملعقتين صغيرتين من جل الألوة فيرا مع 1/2 ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من العسل في وعاء وضعيه على وجهك ورقبتك. اتركيه لمدة 15 دقيقة ثم امسحيه باستخدام قطعة قطن مبللة بالحليب المبرد.  اغسلي وجهك بالماء البارد بعد مسحه بالحليب مما يعزز بشرتك ويساعد على تفتيحها وتبييضها.