5 حيل ذكية تضمن عدم سيلان المكياج لصاحبات البشرة الدهنية

حيل ذكية تضمن عدم سيلان المكياج لصاحبات البشرة الدهنية تساعد على تخفيف الإحراج للنساء خاصة في المناسبات الرسمية. فالبشرة الدهنية تفرز كمية كبيرة من الزيوت خاصة أيام الصيف مما يجعل مكياجك يسيل ويسبب لك الإحراج، لذلك تفضل أغلب النساء تطبيق حيل ذكية لتثبيت مكياجها لوقت أطول، فاليك  5 حيل ذكية تضمن عدم سيلان المكياج لصاحبات البشرة الدهنية.

5حيل ذكية تضمن عدم سيلان المكياج لصاحبات البشرة الدهنية

بودرة الوجه تساعد على السيطرة على إفراز الدهون وعدم سيلان المكياج

  • تطبيق البرايمر
  • تطبيق التونر
  • تطبيق بودرة الوجه
  • تطبيق رذاذ على البشرة الدهنية
  • تطبيق أوراق جافة على البشرة الدهنية

تطبيق البرايمر

صاحبات البشرة الدهنية تعاني من إفراز زائد من الدهون في مسامات الجلد، لذلك فتطبيق البرايمر على كامل الوجه يساعد على إمتصاص التعرق والزيوت الزائدة. فاختاري تركيبة شبيهة بالجل وقومي بتطبيق البرايمر على وجهك قبل تطبيق كريم الأساس وإكمال المكياج الباقي.

 تطبيق رذاذ على البشرة الدهنية تساعد على عدم سيلان المكياج

تطبيق التونر

صاحبات البشرة الدهنية يعانين من منطقة الزيوت على الجبين والأنف والذقن، لذلك فتطبيق التونر المناسب لبشرتك يساعد على الحد من إفراز الزيوت وبالتالي سيلان المكياج.

تطبيق بودرة الوجه

صاحبات البشرة الدهنية يعانين من سيلان المكياج، لذلك فتطبيق بودرة الوجه تساعد على السيطرة على إفراز الدهون، وبذلك يمكنك تثبيت المكياج لوقت أطول حتى أيام الصيف الحار. إختاري بودرة وجه مضغوطة وتمتعي ببشرة جافة رائعة.

تطبيق رذاذ على البشرة الدهنية

صاحبة البشرة الدهنية تعاني من سيلان المكياج، لذلك قومي بتطبيق رذاذ على البشرة الدهنية وذلك لتثبيت المكياج لوقت أطول وعدم سيلانه وإحراج المرأة خلال المناسبات المسائية.

تطبيق أوراق جافة على البشرة الدهنية

صاحبة البشرة الدهنية تبحث عن طرق لتثبيت مكياجها خاصة في الأيام التي يكون فيها الطقس حاراً، فيسيل المكياج ويسبب لها مظهر محرج، لذلك فالإستعانة بالأوراق الجافة تساعد على إمتصاص الزيوت الزائدة. فقومي بتطبيق هذه الأوراق على المناطق الاكثر تعرضاً للزيوت وتمتعي بعدها بمكياج ملفت وثابت.