وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية

وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية يجعل وجهك مشرقا ونقياً. فوجود الشعرعلى وجه المرأة يسبب لها الكثير من الإحراج، فتفضل النساء اللجوء الى الطرق الطبيعية الأكثر سهولة وأقل ألماً، لذلك تلجأ الى الوصفات الطبيعية، فإليك وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية.

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية

  • وصفة الليمون والعسل لازالة شعر الوجه
  • وصفة البيض مع السكر لازالة شعر الوجه
  • وصفة الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه

وصفة الليمون والعسل رائعة لازالة شعر الوجه

وصفة الليمون والعسل لإزالة شعر الوجه

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه تشمل الليمون. فالليمون من المكونات الطبيعية التي تساهم في إزالة الشعر الزائد وتفتيح البشرة وتبييضها خاصة عند مزجها مع العسل. اخلطي 10 مل من الليمون مع 40 مل من العسل وضعيها في اتجاه نمو الشعر. بعدها أشطفي وجهك بماء فاتر، وكرري هذه العملية مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج فعالة قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية.

وصفة البيض مع السكر لازالة شعر الوجه

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية تتضمن خلط بياض البيض مع السكر. فيعد بياض البيض من المكونات الطبيعية الرائعة في إزالة شعر الوجه بسهولة، رغم أنه قد يسبب الشعور ببعض الألم ولكن البيض له فوائد أيضاً للبشرة إذ يساعد أيضاً على شد الترهلات ومكافحة التجاعيد المبكرة.

اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر وملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط على شكل  معجون ناعم، ثم  وزعيه على وجهك واتركيه حتى يجف، ثم انزعيه عكس إتجاه الشعرة فستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهولة، وتمتعي ببشرة ناعمة قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية.

وصفة الكركم والبابايا لازالة شعر الوجه

وصفات طبيعية لازالة شعر الوجه قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية تشمل خلط الكركم مع البابايا. فالكركم من الوصفات القديمة التي كانت تستعمل لإزالة الشعر الزائد، فهو يحد من نمو الشعر الزائد. أما البابايا، تساعد فى تحطيم بصيلات الشعر، وتساعد على تفتيح هذه المنطقة.

إهرسي ثمرة واحدة من البابايا مع نصف ملعقة من الكركم ودلكي وجهك بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر. كرري هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد قبل أسبوع من يوم المرأة الإماراتية.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.