كيفية تبييض المناطق الحساسة بمكونات طبيعية بسرعة

كيفية تبييض المناطق الحساسة بمكونات طبيعية بسرعة للتخلص من سواد البشرة والحصول على أفضل النتائج. تعاني بعض النساء من سواد الجلد واللون الداكن في بعض المناطق الحساسة، حيث تبحث عن طرق سهلة وسريعة للتخلص منها، فإليك كيفية تبييض المناطق الحساسة بمكونات طبيعية بسرعة.

كيفية تبييض المناطق الحساسة

كيفية تبييض المناطق الحساسة بمكونات طبيعية بسرعة

  • الليمون
  • صودا الخبز
  • الألوة فيرا

الليمون

الليمون يعد من أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح وتبييض المناطق الحساسة وخاصة منطقة الإبط. لذلك، احرصي على استعمال الليمون للحصول على أفضل النتائج من خلال فرك ليمونة على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة 10 دقائق لكي تجف بعدها اغسلي المنطقة بالماء للحصول على أفضل النتائج.

صودا الخبز

صودا الخبز يعد من أبرز الطرق المستخدمة أيضاً لتبييض البشرة حيث يساعد على تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميت والسواد، فقومي بخلط صودا الخبز مع الماء وضعيه على المنطقة الحساسة بعدها اشطفيه بالماء وجفّفي المنطقة.

الليمون يعد من أفضل الطرق الطبيعية لتفتيح وتبييض المناطق الحساسة وخاصة منطقة الإبط

الألو فيرا

الألو فيرا يساعد على تفتيح الجلد والبقع السوداء في المناطق الحساسة حيث يعتبر فعالاً ويساعد على تجديد الخلايا التالفة. لذلك، قومي باستخدام الألو فيرا يومياً وضعيها على المنطقة الحساسة واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها للحصول على نتائج سريعة وفعّالة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على الجلد في الأماكن المرغوبة مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.