طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي بعصير الصبار وزيت الزيتون

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي بعصير الصبار وزيت الزيتون، طريقة سهلة ومذهلة تجمع معظم العناصر المميزة والمفيدة لتغذية البشرة والحفاظ على أنسجتها من أضرار أنواع المكياج المتنوعة مهما كانت جودتها.

فجميعنا يعلم أن المكياج مهما كان آمن وذو جودة عالية، قد لا يخلو من الأضرار سواء بسبب المبالغة في استخدامه أوأنواعه الرديئة التي قد تتلف خلاياها البشرة بسبب إحتوائه على المواد الكيميائية المستخدمة لأهداف تجارية.

وبالتالي استخدام خلطة عصير الصبار والزيتون، قد تكون بمثابة حل طبيعي متوازن، لتجديد أنسجة البشرة أثناء إزالة المكياج يوميا قبل النوم.

من هذا المنطلق، تعرفي على طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي آمن بعصير الصبار وزيت الزيتون، من خلال خبيرة العناية بالبشرة رولا حسن من القاهرة.

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي آمن

طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي قد تغنيكي عن علاجات باهظة الثمن لحل مشاكل البشرة

  • فوائد عصير الصبار وزيت الزيتون للبشرة
  • طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي بعصير الصبار وزيت الزيتون

فوائد عصيرالصبار وزيت الزيتون للبشرة

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن خليط الصبار الطازج زيت الزيتون له تأثير إيجابي على أنسجة البشرة خصوصا إذا تم استخدامه يوميا لإزالة المكياج، على النحو التالي

  • يحوي خليط عصير الصبار وزيت الزيتون خصائص مضادة للالتهابات تحمي البشرة عند إزالة المكياج.
  • يمنع مزيل المكياح المكون من عصير الصبار وزيت الزيتون، تراكم المواد الضارة على سطح البشرة بعد إزالة المكياج.
  • يقي خليط الصبار وزيت الزيتون البشرة من البقع الداكنة والهالات السوداء، خصوصا البشرة التي اعتادت على تطبيق المكياج بشكل يومي.
  • يؤخر خليط الصبار وزيت الزيتون ظهور التجاعيد المبكرة بصفة مستمرة.
  • تعالج فوائد عصير الصبارالطازج وزيت الزيتون الندوبات العميقة التي يتم اخفائها بمستحضرات التجميل.
  • تمنع خصائص عصير الصبار وزيت الزيتون تكون التصبغات المتنوعة على أنسجة البشرة، ما يجعلها باستمرار صافية ونضرة وذو إطلالة مشرقة لا تحتاج إلى مزيد من المكياج.

 طريقة عمل مزيل مكياج طبيعي بعصير الصبار وزيت الزيتون

طريقة عمل مكياج طبيعي بعصير الصبار وزيت الزيتون

أكدت خبيرة العناية بالبشرة رولا، أن عصير الصبار الطازج فقط، كفيل بجمع بقايا المكياج وجعل جميع أنواع البشرة نظيفة ومشرقة على الدوام، أما في حالة إضافة زيت الزيتون، فستتجمع خصائصها المميزة في توفير أفضل عناية بالبشرة وعلاج مشاكلها المتنوعة خلال إزالة المكياج.

لذا لا تترددي عزيزتي في استخدام مقادير متساوية من عصير الصبار الطازج وزيت الزيتون البكر الممتاز المخصص للعناية بالبشرة وليس الطهي، في إزالة المكياج يوميا قبل النوم عن طريق القطعة القطنية المبللة بالخليط، ثم مسح البشرة بباقي الخليط وتركه لمدة 10 دقائق، قبل غسلها بالماء الدافيء ثم البادر، ولا تنسي تمرير مكعبات الماء الثلجية وترطيب بشرتك قبل النوم بالكريم الليلي المناسب لها.