النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل 4 زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف

زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف
1 / 3
زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف
أفضل 4 زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف
2 / 3
أفضل 4 زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف
زيت اللوز لترطيب البشرة وعلاج جفافها
3 / 3
زيت اللوز لترطيب البشرة وعلاج جفافها

أفضل 4 زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف. تعتبر الزيوت من العلاجات المهمة للبشرة الجافة بكونها تحتوي على المواد الدهنية المليّنة للجلد والفيتامينات والمعادن المغذية، ويمكن تطبيق ماسكات الزيوت على البشرة بسهولة من خلال خطوات بسيطة، فتعرفي معنا على أفضل الزيوت لترطيب البشرة وطرق استخدامها.

افضل 4 زيوت لترطيب البشرة وعلاج جفافها في الصيف

  • زيت اللوز لترطيب البشرة وعلاج جفافها
  • زيت جوز الهند لترطيب البشرة وعلاج جفافها
  • زيت الزيتون لترطيب البشرة وعلاج جفافها
  • زيت الافوكادو لترطيب البشرة وعلاج جفافها

زيت اللوز لترطيب البشرة وعلاج جفافها

زيت اللوز يتربع على لائحة أفضل الزيوت التي تستخدم في علاج مشاكل البشرة  الجافة كونه يحتوي على عدد كبير من الفيتامينات والمعادن المهمة الجلد، فهو يستخدم على نطاق واسع لترطيب البشرة ومعالجة جفافها خاصة في الصيف. قومي بتطبيق بضع قطرات منه على الوجه واتركيه طيلة النهار او قبل خلود للنوم على البشرة حيث يحميها من الجفاف ويحبس الرطوبة فيها.

زيت جوز الهند لترطيب البشرة وعلاج جفافها

زيت جوز الهند يتواجد غالباً ضمن معظم مستحضرات العناية بالبشرة الجافة لخواصه الرائعة في الترطيب العميق للجلد ولغناه بفتيامين "ه" ومضادات الأكسدة. وكل ما عليك فعله هو توزيع كمية كافية من زيت جوز الهند على الوجه مع التدليك الخفيف وتركه لساعة او ادهنيه قبل النوم وستلاحظين بعد اول استخدام حصولك على بشرة رطبة وناعمة، كما أنه يحارب التجاعيد.

زيت الزيتون لترطيب البشرة وعلاج جفافها

لا يمكن الاستغناء عن زيت الزيتون ضمن قائمة علاجات جفاف البشرة في الصيف بكونه يساعد على الترطيب العميق للجلد وتنعيمه وعلاج ايضا ترهل الجلد وعلامات التقدم في السن. قومي بتوزيع كمية مناسبة من زيت الزيتون على البشرة كماسك واتركيه لحوالي نصف ساعة، قبل غسل الوجه بالماء. كرري الماسك يوميا حيث ستحصلين على بشرة بمظهر رطب وحيوي وخال من الخشونة.

زيت الافوكادو لترطيب البشرة وعلاج جفافها

زيت الافوكادو يتميز بقدرته الفائقة على ترطيب البشرة لغناه بالدهون والفيتامنيات المتنوعة مثل فيتامين "ه" كما أنه يحمي بشرتك من أذى اشعة الشمس التي تتسبب بجفاف الجلد وتشققه في الصيف. استخدمي زيت الأفوكادو كماسك يومي على البشرة لفترة نصف ساعة او قبل النوم. كما يمكنك استخدامه كواقي اثناء التعرض لأشعة الشمس.

استخدمي هذه الزيوت الطبيعية لعلاج جفاف البشرة في الصيف والحصول بالتالي على بشرة رطبة بمظهر حيوي ونضر.

×