خلطات طبيعية بمفعول البوتوكس لتسمين الخدود

خلطات طبيعية  بمفعول البوتوكس لتسمين الخدود، غير مكلفة، بسيطة في تحضيرها، نتائجها فعالة، تحوي خصائص طبيعية مميزة لتسمين الخدود بالشكل الطبيعي من دون اللجوء إلى التقنيات الحديثة الباهظة الثمن.

فضلا عن ذلك، تساهم الخلطات الطبيعية في تعزيز نضارة البشرة خلال تسمين الخدود، ما يجعلك تستمتعين بملامحك الطبيعية وإطلالتك المشرقة على الدوام، من دون الحاجة إلى حيل المكياج المتنوعة لإبراز الخدود على وجه الخصوص.

إطلعي عزيزتي على خلطات طبيعية بمفعول البوتوكس لتسمين الخدود بالشكل الطبيعي، بناء على اختيارات خبيرة العناية بالبشرة فدوة علي من القاهرة.

خلطات طبيعية بمفعول البوتوكس لتسمين الخدود

خلطات طبيعية لتسمين الخدود وشد البشرة وتأخير التجاعيد من دون اللجوء الى حقن البوتوكس

اختارت خبيرة العناية بالبشرة فدوة، أفضل خلطات طبيعية تحتوي على مضادات أكسدة، وغنية بالفيتامينات " A، B، C" والكولاجين الطبيعي للحصول على وجه ممتلئ وخدود منفوخة، كما أنها ستساهم في الحد من التجاعيد المبكرة وستخلصك من البقع الداكنة وستجعل بشرتك نضرة على الدوام، كالتالي:

  • خلطة الموز والعسل
  • خلطة جل الصبار والزبادي
  • خلطة الخميرة وماء الورد

خلطة الموز والعسل لتسمين الخدود

ادمجي مقادير متساوية من قطع الموزوالعسل الأبيض والحليب في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، من أجل الحصول على عجينة لينة ومتماسكة، وزعي الخليط على بشرتك من الأسفل إلى الأعلى وبالحركات الدائرية، اتركيه لمدة 30 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد، رطبي بشرتك بالكريم المناسب، كرري خلطة الموز والعسل مرتين في الأسبوع بالشكل المنتظم لتسمين الخدود بالشكل الطبيعي.

خلطة جل الصبار والزبادي لنفخ الخدود

اخلطي مقادير متساوية من جل الصبار الطازج، الزبادي الكامل الدسم، العسل الأبيض، مطحون الحلبة حتى التجانس، وزعي الخلطة على بشرتك بالحركات الدائرية، اتركيها حتى تجف، قومي بتقشير الخليط عن وجهك بأطراف أصابعك، اغسلي بشرتك بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري خلطة جل الصبار والزبادي 3 مرات في الأسبوع لتفخ الخدود والحصول على بشرة نضرة خالية من التجاعيد في آن واحد.

خلطات طبيعية بمفعول البوتوكس لتسمين الخدود

خلطة الخميرة وماء الورد لخدود ممتلئة

استفيدي من فوائد الخميرة المذهلة للحصول على خدود ممتلئة في أسرع وقت، فهي من أفضل المكونات ولها مفعول البوتوكس للتخلص من تجاعيد البشرة المتفاوتة وتسمين الخدود بأقل التكاليف وأفضل النتائج، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية الخميرة البلدي والزبادي الكامل الدسم وماء الورد المخفف حتى التجانس، وزعي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري خلطة الخميرة وماء الورد مرتين في الأسبوع للحصول على خدود ممتلئة وبشرة مشدودة في آن واحد.