علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى 2021

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى 2021 يساعد على التخلص من الاسوداد والانتفاخ والإحمرار حول العين أيضاً. فوجود الهالات السوداء تخطف وهج جمال بشرتك، في حين ان الطرق الطبيعية تساعد في علاج هذه الهالات السوداء بوصفات آمنة وفعالة، فاليك علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى 2021.

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى 2021

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية قبل عيد الأضحى 2021

  • ماسك الخيار
  • ماسك الطماطم والليمون
  • ماسك ماء الورد

ماسك الخيار

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية تشمل استخدام الخيار وتطبيقها على الدوائر الداكنة.  فالخيار يحتوي على خصائص مذهلة لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة. قطّعي الخيار إلى شرائح واتركيه قليلاً في الثلاجة ليبرد.بعدها يمكنك تطبيقها على شكل شرائح على بشرتك أو يمكنك طحنها لتصبح معجوناً وطبقيها حول عينيك. اتركيها لمدة 30 دقيقة ثم كرري هذه الوصفة مرتين أو أكثر للحصول على نتائج أكيدة.

ماسك الطماطم والليمون

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية تشمل تطبيق الطماطم حول العيون. فالطماطم تعد مقشر طبيعي للبشرة وتعمل على تفتيح المناطق الداكنة، لذلك يمكنك مزج نصف ملعقة من عصير الليمون، مع ملعقة من عصير الطماطم  ودلكي منطقة العين يومياً، وأتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي بالماء وكرري العملية يومياً.

ماسك ماء الورد

علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية تعيد نضارة وجهك وتقلل من الهالات السوداء والبقع الداكنة. فباستخدام ماء الورد بشكل يومي، يساعد على جعل بشرتك مشرقة وملفتة. قومي بغمس قطعة قطن بماء الورد وطبقيها على منطقة العيون واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي وجهك بالماء وتمتعي ببشرة مشرقة قبل عيد الأضحى 2021.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها تحت عينيك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.