روتين العناية بجمال بشرتك قبل عيد الأضحى لإطلالة مشرقة

روتين العناية بجمالك قبل عيد الأضحى لإطلالة مشرقة، فمع انطلاق العد العكسي لحلول عيد الاضحى 2021، ابدئي من اليوم بتطبيق روتين جمالي يعيد النضارة والحيوية لبشرتك، ولتطلي بهذه المناسبة السعيدة ببشرة ساطعة وخالية من الشوائب، كذلك فإن هذه الخطوات تساعد على تمهيد بشرتك لإستقبال المكياج بسلاسة.

روتين العناية بجمالك قبل عيد الأضحى لإطلالة مشرقة

تقشير البشرة

طبقات الجلد الميتة المتكدسة على البشرة تسبب لك المظهر الجاف والخشن لها، لذا استخدمي قبل حلول العيد بأيام  مقشر الوجه او الوصفات المنزلية التي تساعد على تقشير الجلد على مثيل خلطة الشوفان مع الزبادي، أو وصفة الطماطم مع العسل، وبهذا تحصلين على بشرة ناعمة وحيوية.

ترطيب البشرة

الحرص على ترطيب البشرة قبل العيد يجعلها بمظهر صحي ومنتعش وخاليا من الجفاف والتجاعيد. استخدمي كريمات الترطيب اليومية الخاصة بفترتي النهار والليل شرط اختيارها متلائمة مع نوعية بشرتك.

تطبيق ماسكات طبيعية

عززي من جمال بشرتك قبل عيد الاضحى 2021 من خلال استخدام الخلطات الطبيعية التي تمنح النضارة للوجه. جربي ماسك الأفوكادو مع العسل والذي يغذي البشرة ويرطبها، ماسك العسل مع الليمون لتفتيح لون الجلد وازالة الشوائب عنه، كذلك فإن ماسك بياض البيض مع العسل يعمل على شد البشرة المترهلة.

استخدام السيروم

دللي بشرتك قبل العيد من خلال استخدام السيروم المغذي الذي يساعد على ازالة ملامح الإرهاق واختاري السيروم بالتركيبة التي تحتوي على تركيز عالٍ من المكونات النشيطة لخلايا الجلد، ما يمنح بشرتك النضارة والانتعاش قبل عيد الاضحى.

العناية بمنطقة العينين

انتفاخ الجفون والهالات الداكنة من أكثر المشاكل التي تعاني منها المرأة وتتسبب بالاحراج لها خاصة في المناسبات، لذا تخلصي من الانتفاخ واسوداد الجفون من خلال استخدام كمادات الشاي او شرائح البطاطا حول منطقة العيون لمدة 10 دقائق يوميا. ولا بد لك من كريم غني بالكولاجين لترطيب وشد منطقة حول العين في الليل.

اتبعي هذه النصائح قبل عيد الاضحى وتألقي بيشرة صحية ومشرقة.