كيفية ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة قبل عيد الأضحى 2021

كيفية ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة قبل عيد الأضحى 2021 يجعل بشرتك نقية وناعمة، وذلك لأن كثرة الشعر على وجه المرأة يسبب لها الحرج، لذلك فتبحث أغلب النساء عن طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه  التي تعد أكثر أماناً، فاليك كيفية ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة قبل عيد الأضحى 2021.

ماسك الكركم و اللبن طريقة سهلة لإزالة شعر الوجه

كيفية ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة قبل عيد الأضحى 2021

  • ماسك البيض لإزالة شعر الوجه
  • ماسك الشوفان لإزالة شعر الوجه

·ماسك الكركم و اللبن لإزالة شعر الوجه

ماسك البيض لإزالة شعر الوجه

كيفية ازالة شعر الوجه بطريقة سهلة تشمل خلط بياض البيض مع نصف ملعقة كبيرة من طحين الذرة  وملعقة كبيرة من السكر لكي يصبح عندك عجينة متماسكة. بعدها وزعي المزيج على وجهك خاصة في أماكن تكاثر الشعر واتركيه لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف، بعدها إغسلي القناع بالماء وكرري العملية 3 مرات في الأسبوع.

ماسك الشوفان لإزالة شعر الوجه

كيفية ازالة شعر الوجه بالشوفان والموز عملية سهلة جداً تتطلب فقط الصبر وخلط المكونات مع بعضها البعض. فالشّوفان يحتوي على مضادات للأكسدة تُقلّل من احمرار البشرة والحكّة ويناسب كافة أنواع البشرة، كذلك يعتبر مقشر مميز للبشرة، أما الموز يساعد على ترك بشرتك ناعمة ونضرة.

اخلطي ملعقتين كبيرتين من دقيق الشّوفان مع موزة واحدة مهروسة وبضع نقاط من الليمون، وامزجي المكونين حتى يصبح عندك مزيج متماسك. بعدها طبّقي المزيج على المناطق الغنية بالشعر مثل المنطقة فوق الشفاه، ودلّكي القناع بعكس إتجاه نمو الشعر لمدّة 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بالماء البارد. وكرّري الطّريقة اكثر من مرة في الأسبوع.

ماسك الكركم و اللبن لإزالة شعر الوجه

كيفية ازالة شعر الوجه يجعل وجهك نضرا وصافيا ويزيد من إشراقه. لذلك طبقي خلطة سهلة لإزالة شعر الوجه قبل العيد، وذلك عن طريق مزج كمية مناسبة من الكركم مع كمية اقل من اللبن بشكل جيد للحصول على خليط متناسق، ثم طبقي الخليط على وجهك بالأماكن المليئة بالشعر الوجه، ودلكي لمدة 15 دقيقة، ثم إغسلي بالماء البارد وتمتعي ببشرة نقية وخالية من الشعيرات مع تكرار هذه العملية اكثر من مرة في الأسبوع.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.