وصفات طبيعية سريعة لتبييض اليدين في المنزل

وصفات طبيعية رائعة لتبييض اليدين في المنزل من اول مرة يجعلك تشعرين بفرق في اللون والملمس. تتعرض يدين المرأة لعوامل متعددة ما يعرضها للتصبغات والبقع، ومن بين هذه العوامل أشعة الشمس خاصة في أيام الصيف، واستخدام ادوات التنظيف للمنزل، كما ان التقدم في السن عامل يؤثر على لون البشرة، في حين تفضل المرأة إتباع وصفات طبيعية لتبييض اليدين. فإليك وصفات طبيعية رائعة لتبييض اليدين في المنزل من اول مرة.

 وصفات لتفيح اليدين في الصيف

وصفات طبيعية رائعة لتبييض اليدين في المنزل من اول مرة

  • وصفة العسل والليمون
  • وصفة الألوفيرا وزيت اللوز
  • وصفة الحليب

وصفة العسل والليمون

وصفات طبيعية لتبييض اليدين تجعل يديك بمظهر أكثر نقاوة. فوصفة العسل مع الليمون وصفة طبيعية تعمل على تبييض اليدين من خلال خلط المكونين معاً. فالعسل عنصر رائع لتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة ويعمل على تنشيط أنسجة البشرة مما يمنحك يدين بلون موحد وخالي من التصبغات.

أما الليمون فهو غني بفيتامين سي ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ويجعل بشرتك أفتح بدرجات قليلة، لذلك ضعي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب في وعاء، ثم  اخلطيها جيداً وضعيها على يديك، ثم اتركي المزيج لمدة 15 دقيقة وبعدها اغسلي بالماء البارد وتمتعي بيدين نضرتين.

وصفة الألوفيرا وزيت اللوز

وصفات طبيعية لتبييض اليدين تجعل يديك أكثر جاذبية. فزيت اللوز من المكونات الطبيعية الفعالة في تبييض اليدين وذلك بسبب غناه بفيتامين E الذي يعزز إنتاج الكولاجين للقضاء على البقع الداكنة وجعل لون البشرة موحدة. أما الألوفيرا يعد مكوناً طبيعياً لتهدئة الجلد، ولتفتيح المناطق الداكنة التي تعرضت للاسمرار من أشعة الشمس مثل اليدين، كذلك يعمل الألوفيرا على إزالة البقع وخلايا الجلد الميتة.

فاخلطي جل الألوفيرا مع زيت اللوز، ثم افركي يديك بهما، واتركيه طوال الليل للحصول على أفضل النتائج، أو يمكنك تركه لمدة 40 دقيقة على الأقل ومن ثم اغسليه بالماء البارد.

وصفة الحليب

وصفات طبيعية لتبييض اليدين تجعل يديك أكثر بياضاً. فالحليب رائع وفعال في عملية تبييض البشرة ويعتبر من أقدم العلاجات الطبيعية وأكثرها فعالية للأيدي الداكنة، وذلك لأنه مصدر غني بحمض اللاكتيك  ويعمل كعامل مبيض ويساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة. دلكي يديك بالحليب الخام كل يوم واتركيه على سطح الجلد لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم اشطفيه بالماء وسوف تحصلين على نتائج سريعة من أول إستعمال.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة يديك مباشرة، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة. 

خلاصة: وصفات طبيعية رائعة لتبييض اليدين في المنزل من اول مرة يجعل يديك رائعة وجذابة وتساعد المكونات الطبيعية على تغذية البشرة وجعلها أكثر نقاوة، لذلك تعرفي على وصفات طبيعية رائعة لتبييض اليدين في المنزل من اول مرة وتمتعي بيدين رائعتين.