ماسك الأفوكادو للتجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة في البشرة

ماسك الأفوكادو للتجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة في البشرة يجعل وجهك مشدوداً وخاليا من علامات التقدم بالسن. فالأفوكادو يعتبر من الفاكهة الطبيعية الفعالة التي تعمل على زيادة جمال بشرة المرأة خاصة النساء اللواتي يعانين من جفاف البشرة. فالأفوكادو غني بفيتامين  A، E، و K الذي يساعد على زيادة نضارة وحيوية المرأة أما وجود الدهون بالأفوكادو فهي أيضاً يساعد في زيادة مرونة الجلد وبالتالي تقليل التجاعيد. فإليك ماسك الأفوكادو للتجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة في البشرة.

فوائد الأفوكادو للبشرة

الأفوكادو يساعد على تخفيف خطوط التجاعيد على الوجه

  • محاربة ظهور التجاعيد
  • تحسين الدورة الدموية
  • ترطيب البشرة

محاربة ظهور التجاعيد

ماسك الافوكادو للبشرة يعمل على محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكنك تطبيقه لوحده على بشرتك أو يمكنك مزجه مع مكونات طبيعية أخرى. فبسبب إحتوائه على مضادات الأكسدة فهو يعمل على المحافظة على بشرتك شبابية ويحمي البشرة من السموم التي تسبب الشيخوخة للبشرة.

تحسين الدورة الدموية

تطبيق الأفوكادو يساعد على تحسين الدورة الدموية

ماسك الأفوكادو يساعد على تحسين الدورة الدموية، وذلك عن طريق تنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة. مما يؤدي الى إبقاء البشرة نضرة وصحية، فهذا يحفز إبقائها شبابية ورائعة.

ترطيب البشرة

ماسك الأفوكادو رائع في ترطيب البشرة، وذلك لإحتوائه على فيتامسن "أ" وفيتامسن "ج"، لذلك فإبقاء البشرة رطبة يساعد على التخفيف من جفاف الوجه وبالتالي يخفف من ظهور التجاعيد.  

ماسك الأفوكادو للتجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة في البشرة

  • ماسك الأفوكادو والعسل
  • ماسك الأفوكادو مع الخيار

ماسك الأفوكادو والعسل

 ماسك الأفوكادو للتجاعيد وإزالة الخطوط الدقيقة في البشرة

ماسك الافوكادو للبشرة يجعل بشرتك شبابية ورائعة، لذلك ضعي في وعاء ملعقة كبيرة زيت جوز الهند مع نصف حبة أفوكادو ناضجة وملعقة صغيرة عسل وملعقة صغيرة ماء. بعدها اخلطي جميع المكونات جيداً للحصول على خليط متجانس، وقومي بتدليك الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الدافئ وثم بالماء البارد لإغلاق المسام. يمكنك نكرار هذه العملية 3 مرات أسبوعياً للحصول على وجه شبابي رائع.

ماسك الأفوكادو مع الخيار

ماسك الافوكادو للبشرة يساعد على إزالة الخطوط  الدقيقة. فخلطة الأفوكادو والخيار فعالة في إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة.  ضعي حبة من الأفوكادو مع نصف حبة من الخيار وملعقة كبيرة من الألوفيرا في وعاء، ثم أضيفي صفار بيضة. واخلطي المكوّنات معاً، ثم طبقي الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثمّ إغسلي بالماء الدافئ. فهذا الماسك رائع وفعال للحفاظ على بشرة نضرة لوقت أطول ولتأخير علامات الشيخوخة.