طريقة عمل غسول طبيعي للوجه لصاحبات البشرة الحساسة

طريقة عمل غسول طبيعي للوجه لصاحبات البشرة الحساسة  تجعل بشرتك أكثر نضارة وتعالج مشاكلها  الجمالية. فالبشرة الحساسة تحتاج الى عناية خاصة بها، بدءا من تنظيف الوجه وصولاً الى الكريمات والماسكات الخاصة لصاحبات هذه البشرة، فتابعي معنا احدى خطوات العناية بالبشرة الحساسة من خلال تحضير غسول طبيعي للوجه.

طريقة عمل غسول طبيعي للوجه لصاحبات البشرة الحساسة

طريقة عمل غسول طبيعي للوجه لصاحبات البشرة الحساسة

  • غسول للوجه الحساس بشاي البابونج
  • غسول للوجه الحساس بزيت جوز الهند
  • غسول للوجه الحساس بالغليسرين

غسول للوجه الحساس بشاي البابونج

عمل غسول للبشرة الحساسة في المنزل يجعل بشرتك أكثر إشراقاً، فضعي في وعاء ربع كوب من شامبو الأطفال مع ربع كوب من شاي البابونج المغلي مسبقا وملعقة صغيرة من زيت الزيتون و3 كبسولات من فيتامين  E، ثم قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض، وضعيها في زجاجة نظيفة ومعقمة للإستعمال اليومي.

غسول للوجه الحساس بزيت جوز الهند

عمل غسول للبشرة الحساسة في المنزل يعمل على تهدئة وجهك وتنقيتها، لذلك ضعي في وعاء 3 ملاعق كبيرة زيت جوز الهند البكر العضوي وملعقة صغيرة عسل خام، وملعقة صغيرة من صودا الخبز، ثم قومي باستعماله يومياً عن طريق غسل وجهك بهذا المزيج لتهدئة البشرة الحساسة. فزيت جوز الهند مصدر كبير لترطيب البشرة ومضاد للجراثيم والفطريات ويجعل بشرتك أفضل وأكثر إشراقاً.

غسول للوجه الحساس بالغليسرين

عمل غسول للبشرة الحساسة تشمل وضع في وعاء كوب من صابون الحلبي المبشور مع ملعقة كبيرة من الغليسرين وليتر من الماء و 10 قطرات من إحدى الزيوت العطرية المفضّلة مثل زيت اللافند، ومن ثم قومي بخلط المكونات معاً وسخّنيها على نار متوسطة مع التقليب المستمر للحصول على صابون سائل. بعدها أتركي المزيج ليبرد واسكبي غسول الجسم في زجاجة محكمة الغلق فتصبح جاهزة للاستخدام لمعالجة البشرة الحساسة.