فوائد ماسك البيض والألوفيرا لشد البشرة وكيفية استخدامه

فوائد ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة وكيفية استخدامه يجعل بشرتك بمظهر شبابي وأقل ترهلاً. تصبح بشرة المرأة مترهلة لأسباب عديدة مثل التقدم في السن والتعرض لأشعة الشمس بالإضافة الى استخدام مستحضرات تجميل تحتوي على مواد كيمائية مضرة وعدم العناية الكافية بالبشرة، لذلك فالعناية بالبشرة لشدها يتطلب بعض الماسكات الطبيعية التي تساعد في شد البشرة، فإليك فوائد ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة وكيفية استخدامه.

ماسك البيض والالوفيرا رائع لشد البشرة

فوائد ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة وكيفية استخدامه

  • فوائد ماسك البيض
  • فوائد ماسك الالوفيرا
  • ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة

فوائد ماسك البيض

ماسك البيض لشد البشرة يساعد على التخلص من الشيخوخة. فالبيض وصفة رائعة للبشرة وذلك لإحتوائه على عناصر غذائية يمكنها منح بشرتك النضارة والنعومة. كذلك يعتبر البيض مصدرا مهما للبروتينات والفيتامينات، لذلك فالبيض فعال في شد وتصغير المسام، الحد من زيوت البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء، ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.  

فوائد ماسك الالوفيرا

ماسك الألوفيرا لشد البشرة يساعد على التخلص من جفاف الجلد، والوقاية من حب الشباب. كذلك يعمل الألوفيرا على زيادة إنتاج الكولاجين الذي يعمل على جعل الجلد أكثر مرونة. بالإضافة الى ذلك يعمل الألوفيرا على تأخير ظهور علامات الشيخوخة.

ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة

ماسك البيض والالوفيرا لشد البشرة يجعل بشرتك أكثر شبابية ورائعة. ضعي في وعاء بياض بيضة واحدة ثم قومي بخفقها وإضافة ملعقة ونصف من جل الألوفيرا، بعدها إمزجي الخليط جيداً وطبقيه على بشرتك لمدة 45 دقيقة ثم إغسلي بالماء الفاتر ومن ثم بالماء البارد. وكرري هذ الخلطة مرتين في الأسبوع، فالألوفيرا يعمل على تجديد خلايا البشرة وشد الترهلات والجلد.