افضل الوصفات الطبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين

افضل الوصفات الطبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين تمنحك وجها شبابيا ومشرقا. فتجاعيد العين تظهر لأسباب كثيرة مثل التقدم في السن التدخين والتعرض كثيراً لأشعة الشمس، لذلك تفضل أغلب النساء اللجوء الى الوصفات الطبيعية الأكثر أماناً والأكثر فعالية مما يساعدك على التمتع بملامح وجه مشدودة وشبابية. فاليك افضل الوصفات الطبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين.

 وصفة الألوفيرا والخيار يساعد على التخلص من التجاعيدتحت العين

افضل الوصفات الطبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين

وصفة زيت جوز الهند والكركم

التخلص من التجاعيد تحت العين تشمل تطبيق وصفات طبيعية منزلية تساعد في التخلص من علامات الشيخوخة تحت العين. فوصفة زيت جوز الهند والكركم من أهم الوصفات التي تعمل على تحسين البشرة، وذلك لأن زيت جوز الهند يحتوي على الكثير من فيتامين E الضروري للحفاظ على البشرة، كما يساعد على ترطيب البشرة وتحسين مرونتها. أما الكركم فهو غني بالفيتامينات أيضاً ويعمل على تجديد الجلد مثل إنشاء الكولاجين.

أضيفي القليل من الكركم إلى ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم اخلطي جيداً وضعيه على التجاعيد تحت العين واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها أشطفي بالماء وطبقي هذه العملية مرة في اليوم للحصول على نتائج أكيدة.

وصفة الألوفيرا والخيار

التخلص من التجاعيد تحت العين  تعيد شبابك وذلك عن  طريق خلط الألوفيرا مع الخيار. فالألوفيرا لها خصائص فعالة في علاج التجاعيد واستعادة نعومة الجلد وذلك لأنه غني بفيتامينات E و C وبيتا كاروتين التي تحمي البشرة وتساعد على إبقائها شابة. كذلك يعمل الألوفيرا على تفتيح لون البشرة ومعالجة الخطوط تحت العين. أما الخيار يعمل كمرطب عميق للجلد إذ يساعد على شد المنطقة حول العين والتخلص من الخطوط الرفيعة. 

اخلطي ملعقة صغيرة من الألوفيرا مع ملعقة واحدة من الزبادي و 4 ملاعق من عصير الخيار، وضعي المزيج تحت العينين وعلى وجهك، ودلكي بلطف لمدة 10 دقائق. بعدها اتركي المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء، وأعيدي الكرة مرة في اليوم للحصول على نتائج أكيدة وعيون مشدودة.