خلطات طبيعية من العسل لتفتيح البشرة قبل رمضان

خلطات طبيعية من العسل الابيض، غنية بالمواد والمركبات المميزة، ستساهم في علاج جفاف البشرة، الحبوب والبثور المتنوعة، فضلا عن ذلك ستخلصك من التهابات أنسجة البشرة المتفاوتة بالشكل الطبيعي.

بالإضافة إلى ذلك، ستجدد خلايا البشرة، وستمنع انتشار البقع الداكنة المتنوعة المتسببة في اسمرار وتشوه البشرة بصفة مستمرة.

لذا استفيدي من الخلطات الطبيعية المضاف إليها العسل الابيض لتفتيح البشرة وتعزيز نضارتها وحيويتها قبل رمضان.

إليك عزيزتي خلطات طبيعية من العسل الابيض لتفتيح البشرة قبل رمضان، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة أمل عبد الرحمن من القاهرة.

خلطات طبيعية من العسل الابيض للبشرة قبل رمضان

 خلطات طبيعية من العسل الابيض لتوحيد لون البشرة بالشكل الطبيعي

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة أمل، أن العسل الابيض يحوي المركبات المعقدة القادرة على تعزيز جمال وصحة أنسجة البشرة العميقة بالشكل الطبيعي، خصوصا " النياسين، الريبوفلافين، حمض البانتوثنيك"، كذلك الفيتامينات ومضادات الأكسدة على شكل " البوليفينول" الضرورية لمحابة الجذور الحرة المؤثرة على جمال وصحة البشرة بصفة عامة.

أما بالنسبة عن الخلطات الطبيعية المجهزة من العسل الابيض لتفتيح البشرة بالشكل الطبيعي، فهي:

  • خلطة طبيعية من العسل والخيار لتوحيد لون البشرة قبل رمضان

استفيدي عزيزتي من خلطة العسل والخيار لتوحيد لون البشرة قبل رمضان، فما عليك سوى هرس حبة من الخيار بقشرها مع ملعقتين كبيرتين من العسل الابيض العالي الجودة ي الخلاط الكهربائي، وزعي الخلطة على بشرتك النظيفة والرقبة لمدة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسليها بالماء البارد فقط، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج قبل رمضان.

خلطات طبيعية من العسل لازالة التجاعيد المبكرة وتفتيح البشرة

  • خلطة طبيعية من العسل والتفاح لإزالة حب الشباب قبل رمضان

استغلي فوائد التفاح الغنية بأحماض الألفا هايدروكسي، والجليكوليك، وأحماض أخرى متفاعلة مع العسل الابيض العالي الجودة، لتضييق مسام البشرة وتنظيف الخلايا بعمق، لذا ادمجي قطع التفاح بقشرها مع العسل في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، وزعي الخلطة لمدة 15 دقيقة على بشرتك قبل الخلود إلى النوم، اغسليها بالماء الفاتر، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري خلطة العسل والتفاح مرتين في الأسبوع لتنظيف البشرة وتفتيحها بالشكل الصحي قبل رمضان.

  • خلطة طبيعية من العسل والحليب للتخلص من تجاعيد البشرة قبل رمضان

لا غنى عن خلطة العسل والحليب الآمنة لإزالة الخطوط الرفيعة والتجاعيد المبكرة بالشكل الطبيعي قبل رمضان، فما عليك سوى خلط كميات متساوية من الحليب والعسل وقليل من بودرة الحليب، قلبي المحتويات جيدا، وزعيها على البشرة والرقبة لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسليها بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، كرري خلطة العسل والحليب يوم بعد يوم للتخلص من التجاعيد وتفتيح البشرة بسهولة قبل رمضان.

  • خلطة طبيعية من العسل والزبادي لتفتيح ونضارة البشرة

احرصي على تطبيق خلطة العسل والزبادي لتفتيح ونضارة البشرة قبل رمضان بالشكل الطبيعي، إذ يحوي الزبادي على حمض اللاكتيك المتفاعل مع مركبات العسل المفيدة لذلك، لذا قومي بخلطهما معا مع التقليب الجيدا، وزعي الخلطة الطبيعية لتفتيح البشرة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، مع مراعاة تنظيفها جيدا قبل تطبيق الخلطة، اغسليها بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرريها يوم بعد يوم للحصول على أفضل النتائج قبل رمضان.