اهم الوصفات الطبيعية التي تستخدمها المرأة الاماراتية لعلاج انتفاخ الجفون

اهم الوصفات الطبيعية التي تستخدمها المرأة الاماراتية لعلاج انتفاخ الجفون. تعاني معظم النساء من مشكلة تورّم الجفون وانتفاخها لأسباب متعددة بينها كثرة السهر الطويل، عدم شرب المياه بشكل كافي، التحديق كثيرا بالهواتف المحمولة وشاشات الكمبيوتر، مشاكل وراثية وأخرى صحية خاصة لمن يعانون من أمراض في الكبد والمعدة، لذا تلجأ المرأة الإماراتية الى حل هذه المشكلة بطرق متعددة ومن ضمنها الوصفات الطبيعية الفعالة والمتوارثة، فتعرفي معنا على اهم الوصفات الطبيعية التي تستخدمها المرأة الاماراتية لعلاج انتفاخ الجفون.

اهم الوصفات الطبيعية التي تستخدمها المرأة الاماراتية لعلاج انتفاخ الجفون

  • شرائح الخيار للتخلص من انتفاخ الجفون
  • وصفة الحليب للتخلص من التورم تحت العينين
  • شرائح الخيار للتخلص من انتفاخ الجفون

أكياس الشاي للتخلص من انتفاخ الجفون

أكثر ما يزعج المرأة في ملامحها ظهور جيوب منتفخة حول عينيها، ما يجعلها تبدو بمظهر غير محبب كما أنها ستبدو  أكبر من سنها فتفقد الكثير من جمالها، لذا تخلصي من هذه المشكلة على طريقة المرأة الاماراتية من خلال تطبيق وصفة أكياس الشاي الأسود الباردة لاحتواء الشاي على مواد قابضة للجلد.  ضعي بداية أكياس الشاي المستعملة في الثلاجة لدقائق من ثم استخدميها كمادات فوق العيون لسحب الإنتفاخ منهما واستعادة الملمس الناعم للجفون.

وصفة الحليب للتخلص من التورم تحت العينين

من الطرق الفعالة التي تستخدمها المرأة للتخلص من التورم تحت العينين، وصفة الحليب الذي يتميز بتأثيره البارد على الجفون ويعمل على تقليل المياه المحتبسة تحت الجلد لغناه بحمض اللوريك والفيتامينات والعناصر القابضة ما يساعد على تقليل حجم الانتفاح حول العين سريعاً. اغمسي قطع من القطن في كمية من الحليب البارد. ضعي القطن على الجفون لفترة 15-20 دقيقة. كرري هذة الطريقة مرتين يومياً ولاحظي التحسن في مظهر جفونك. يساعد الحليب ايضا على تفتيح الهالات الداكنة.

شرائح الخيار للتخلص من انتفاخ الجفون

المرأة الإماراتية تستخدم الخيار في العديد من وصفات العناية ببشرتها ومشاكل الجلد وبينها ازالة التورم حول العين. فالخيار يحتوي على خصائص وانزيمات قابضة للجلد وتعمل على منع احتباس المياه، كما انه يساعد على شد منطقة الجفون والتخلص من الخطوط الرقيقة، ويخفف من التهاب منطقة الجلد المحيط بالعينين.

ضعي الخيار في الثلاجة لدقائق ثم قطعيه الي شرائح سميكة. بعدها نظفي محيط العين ثم ضعي شرائح الخيار الباردة لمدة لا تقل عن عشر دقائق. كرري هذة الطريقة عدة مرات يومياً حيث ستلاحظين اختفاء الإنتفاخ بشكل ملحوظ.

استخدمي هذه الوصفات الرائعة على طريقة المراة الاماراتية وتخلصي من الانتفاخ حول الجفون.