خطوات العناية بالبشرة قبل اسبوع استعدادا ليوم الحب

خطوات العناية بالبشرة قبل اسبوع استعدادا ليوم الحب. أيام قليلة وتحل علينا مناسبة يوم الحب في 14 فبراير الجاري التي تتنتظرها المرأة للإحتفال مع أحبائها وتتوق خلالها الى الظهور بأبهى اطلالة جمالية، وانطلاقا من هنا لا بد وأن تبدأ المرأة بروتين جمالي يمتد لأسبوع بغية منح بشرتها العناية الكافية لتبدو بمظهر نضر ولتهئية بشرتها لإستقبال المكياج احتفاء بسهرة يوم الحب، فتعرفي معنا على اهم خطوات العناية بالبشرة قبل اسبوع استعدادا ليوم الحب.

روتين تنظيف البشرة اليومي

احرصي جيدا على روتين تنظيف البشرة بشكل يومي من دون اهمال اي خطوة. ويبدأ ذلك من خلال غسل الوجه بالغسول المناسب لنوعية بشرتك في الصباح وقبل النوم، ثم استخدام التونر الخاص للتخلص من كل الشوائب العالقة في مسامات البشرة وتعقيم الجلد، ما يمنح الجلد مساحة من التنفس من الإفرازات الدهنية ويحفز على تجديد خلايا الجلد.

العناية بمنطقة العينين

تخلصي من انتفاخ الجفون والهالات الداكنة قبل مناسبة يوم الحب من خلال تطبيق يوميا كمادات البطاطا او شرائح الخيار حول منطقة العيون لمدة 10 دقائق يوميا.

تقشير البشرة مرة في الأسبوع

تحتاج بشرتك مرة في الأسبوع الى التخلص من تراكم طبقات الخلايا الميتة عنها لتجديد طبقة الجلد الخارجية وتنشيط الكولاجين وتجديد رونقها. استخدمي المقشرات الجاهزة من الماركات الجيدة او يمكنك تقشير البشرة بخلطات طبيعية غنية بالفيتامينات خصوصا فيتامين "سي". استخدمي مثلا خلطة الليمون مع العسل، أو زيت الزيتون مع الملح. دلكي بشرتك بالمزيج لدقائق قبل شطف الوجه الماء. طبقي الوصفة مرة واحدة أسبوعيا، وستحصلين على بشرة ناعمة ومتوهجة.

استخدام الزيوت الطبيعية

اجعلي بشرتك تضج بالنعومة وعالجي خشونة مظهر الجلد قبل مناسبة يوم الحب من  خلال تطبيق خلطات الزيوت الطبيعية المغذية بشكل يومي. استخدمي زيت جوز الهند المذهل لترطيب البشرة ومحاربة جفافها وعلامات التقدم في السن، أو ماسك زبدة الكاكاو الغني بعناصر مغذية مثل فيتامينات أ و ج و د و هـ، كما يمكنك استخدام العديد من الخلطات الأخرى عبر تصفح قسم العناية بالبشرة في موقعنا لتتألقي ببشرة مشرقة في يوم الحب 2021.

كريمات ترطيب البشرة

توازيا مع استخدام الزيوت الطبيعية، لا تهملي استخدام كريمات الترطيب اليومية النهارية التي تغلف بشرتك في الشتاء وتحميها من عوامل الطقس، كما ان كريمات الترطيب  الليلية تعمل على الحفاظ على ليونة وطراوة الجلد ومحاربة شيخوخة البشرة، ما يجعل مظهر بشرتك في مناسبة يوم الحب مشدودا ونضرا.

تناول الفواكه الموسمية

كل ما تتناولينه من غذاء ينعكس على بشرتك الخارجية، لذا ركزي دائما في نظامك الغذائي على الفواكه الموسمية التي تعزز من نضارة البشرة ومظهرها الصحي وخاصة البرتقال والرمان الغنيان بالفيتامين سي ويعززان من نشاط الكولاجين لتبدين بوجه أكثر شباباً وحيوية بمناسبة يوم الحب. ولا تنسي بالطبع نصيحتنا الأساسية لجمال البشرة بشرب كمية كافية من المياه بشكل يومي لترطيب الجلد من الداخل.