طريقة استخدام قناع الخيار والنعناع لعلاج الخطوط والتجاعيد

 ماسكات النعناع والخيار لبشرة خالية من التجاعيد

ماسكات النعناع والخيار لبشرة خالية من التجاعيد

علاج التجاعيد بماسكات الخيار والنعناع

علاج التجاعيد بماسكات الخيار والنعناع

طريقة استخدام قناع الخيار والنعناع لعلاج الخطوط والتجاعيد تساعدك على التخلص من البشرة المترهلة وذلك عن طريق ترطيب البشرة وتعزيز الدورة الدموية فيها. تظهر التجاعيد على وجه المرأة لأسباب عدة مثل التعرض الدائم للشمس أو التدخين مما يؤثر سلباً على الكولاجين وبالتالي تقليل تدفق الدورة الدموية، الامر الذي يساعد على ظهور التجاعيد والترهلات على بشرة المرأة. فاليك طريقة استخدام قناع الخيار والنعناع لعلاج الخطوط والتجاعيد.

  • قناع الخيار للتجاعيد
  • قناع النعناع للتجاعيد
  • ماسك الخيار والنعناع للتجاعيد

قناع الخيار للتجاعيد

 ماسكات النعناع والخيار لبشرة خالية من التجاعيد

علاج الخطوط والتجاعيد بالخيار علاج رائع ومميز إذ يحتوي الخيار على مكوّناتٍ قابضة ومهدّئة للبشرة، كما إنه معروف بغناه  بفيتامين C، ومضادّات الأكسدة، وبسبب احتوائه على نسبة كبيرة من الماء، فهذا يجعل الخيار من الأقنعة الممتازة في مكافحة تقدّم البشرة في السّن والتّجاعيد لأنه يرطب البشرة ويحافظ على مرونتها ويجعلها بشرة نقية وصافية.

قناع النعناع للتجاعيد

علاج الخطوط والتجاعيد بالنعناع يجعل بشرتك أنعم مما يؤدي الى تقليل  ظهور التجاعيد، وذلك بسبب احتواء النعناع على مكونات رائعة تمنح البشرة الرطوبة، كما إن النعناع يعمل على تغذية البشرة وتعزيز الدورة الدموية، مما يساعد على تأخر ظهور الخطوط الدقيقة.

ومن المعروف بأن من اسباب ظهور تجاعيد الوجه على البشرة عندما لا تنتج بشرتكِ الكثير من الرطوبة الطبيعية، لذلك فالنعناع  واحد من المكونات الرائعة التي تعمل على ترطيب البشرة.

طريقة استخدام قناع الخيار والنعناع لعلاج الخطوط والتجاعيد

  • قناع النعناع والخيار وصفار البيض
  • قناع النعناع والخيار

قناع النعناع والخيار وصفار البيض

علاج الخطوط والتجاعيد بخلطات طبيعية يساعد على الحصول على بشرة رائعة ومميزة، اخلطي النعناع المفروم مع عصير الليمون والخيار وبياض البيض في وعاء، ثم ضعي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة.  يساعد هذا المزيج على شد البشرة والتخلص من التجاعيد. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر واحصلي على بشرة مشدودة رائعة.

قناع النعناع والخيار

علاج التجاعيد بماسكات الخيار والنعناع

علاج الخطوط والتجاعيد بالطرق الطبيعية يعمل على الحد من ظهورها، لذلك ضعي نصف كوب من ورق النعناع الأخضر  في وعاء طازج وملعقتين من ماء الخيار المهروس ثم قومي بخلط المكونين واحصلي على مزيج متماسك، بعدها طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي وجهك بماء فاتر واحصلي على بشرة مشدودة ووجه جذاب.