نصائح وروتين العناية بالبشرة على طريقة المرأة الإماراتية

نصائح وروتين العناية بالبشرة على طريقة المرأة الإماراتية. تولي المرأة الإماراتية العناية الكافية بجمالها ونضارة بشرتها لتبدو دائماً بأبهى حلّة وبمظهر بشرة صحي ومفعم بالحيوية المشرقة، فتعرفي معنا على أبرز النصائح وروتين العناية بالبشرة بأسلوب المرأة الإماراتية لتتألقي على خطاها.

ترطيب البشرة بالكريمات والماسكات الطبيعية

تتأثر بشرة المرأة الإماراتية بأجواء الطقس السائد والذي يسبب لمظهر بشرتها الجفاف، فتدرك أهمية خطوة ترطيب بشرتها بالتالي للحفاظ على ليونة الجلد وتفادي الجفاف وخشونة الجلد، لذا فإن المرأة الإماراتية حريصة جدا على استخدام وسائل الترطيب للبشرة باستمرار للحفاظ على ليونة ومظهر البشرة الناعم. واتبعي على طريقتها روتين ترطيب من خلال استخدام كريمات الترطيب الليلية والنهارية المناسبة لنوعية البشرة، واستعيني ايضا بالزيوت الطبيعية خاصة زيت الزيتون وزيت جوز الهند لعمل ماسكات مرطبة للبشرة أكثر من مرة في الأسبوع لغنى هذه الزيوت بعناصر مرطبة ومغذية للجلد وخاصة مضادات الأكسدة وفيتامين "هـ" والأحماض الدهنية.

ترطيب البشرة يوميا من روتين المرأة الإماراتية

تقشير البشرة بشكل اسبوعي

المرأة الإماراتية من النساء اللواتي يدركن تماما أهمية خطوة تقشير البشرة مرة في الأسبوع للحفاظ على رونقها وتجديد خلاياها والتخلص من الخلايا الميتة والشوائب التي تعتريها، ما يكسبها مظهرا ناعماً وحيوياً. طبقي على خلطات التقشير الطبيعية مرة في الأسبوع وخاصة خلطة الشوفان والزبادي، او خلطة العسل مع القهوة، وايضا ننصحك بوصفة السكر مع زيت الزيتون، فهذه الوصفات تساعد على عمل سكراب طبيعي للوجه ومنحه النضارة المشرقة.

استخدام واقي الشمس

المرأة الإماراتية ككل النساء في العالم العربي تحتاج الى كريم حماية من الشمس لإتقاء أذى اشعة الشمس التي قد تتسبب بالتصبغات والتجاعيد، فلا توفري استخدام كريم واقي للشمس يوميا على كامل الوجه أثناء خروجك او حتى مكوثك في المنزل بكون الأشعة تخترق ايضا المنازل.

روتين تنظيف البشرة

تحافظ المرأة الإماراتية على نظافة بشرتها للحصول دائما على اطلالة وجه ساطعة وصحية، فتتبع روتين يومي يشمل ازالة المكياج قبل النوم وتنظيف الوجه بالغسول الخاص بنوع البشرة، واستخدام التونر صباحا لإزالة الإفرازات الدهنية، كما أنها تحبذ تنظيف البشرة بعمق من خلال استخدام حمامات البخار مرة في الأسبوع لتفتيح المسامات.

ولا تتردد ايضا المرأة الإماراتية بالسخاء على جمالها من خلال التوجه نحو صالونات التجميل لتنظيف البشرة بالتقنيات الحديثة التجميلية والموثوقة.

شرب المياه بكمية كافية

من أجمل العادات الجمالية التي ترافق المرأة الإماراتية هي شرب المياه للحفاظ على الرطوبة داخل بشرتها ولطرد السموم، ما يمنح بشرتها المظهر المشع والصحي، لذا، إجعلي شرب المياه  من روتينك اليومي بكميات كافية.