طريقة عمل ماسك العسل والدقيق لازالة الرؤوس السوداء

طريقة عمل ماسك العسل والدقيق لازالة الرؤوس السوداء تعيد نقاوة بشرتك وإشراقها. فالرؤوس السوداء تظهر على الجلد وخاصة على منطقة الأنف بسبب تراكم خلايا الجلد الميتة. فالماسكات الطبيعية تعمل على التخلص من مشكلة الرؤوس السوداء كما تعمل على تنظيف البشرة والمسام.

بالإضافة الى ذلك فالماسكات الطبيعية تمد البشرة بالفيتامينات ومضاضات الأكسدة وتجعل المرأة تفضل أن تستخدم الطرق الطبيعية الأكثر أماناً لإزالة الرؤوس السوداء. فاليك طريقة عمل ماسك العسل والدقيق لازالة الرؤوس السوداء.

طريقة عمل ماسك العسل والدقيق لازالة الرؤوس السوداء

فوائد ماسك العسل للوجه

طريقة عمل ماسك العسل يساعد على تحسين البشرة إذ يعتبر العسل من المواد الغذائيّة المهمة للبشرة، بما أنه غنّيُّ بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة والمعادن.

يعمل العسل على تقشير وترطيب البشرة مما يؤدي الى علاج حب الشباب والبثور التي تؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء، لذلك يساعد العسل على تفتيت الرؤوس السوداء وإزالتها من المسامات.   

فوائد ماسك الدقيق للوجه

طريقة عمل ماسك الدقيق يساعد على تفتيح البشرة وترطيبها كما يساعد على إزالة الرؤوس السوداء.  فالدقيق مادّة مصنوعة من الحبوب مثل القمح، والشعير والذرة، وله استخدامات في المجال الجمالي، وذلك عن طريق صنع ماسكات مختلفة للبشرة مثل ماسك لإزالة الرؤوس السوداء.

طريقة عمل ماسك العسل والدقيق لازالة الرؤوس السوداء

  • ماسك العسل والدقيق والحليب
  • ماسك العسل والدقيق والماء

ماسك العسل والدقيق والحليب

طريقة عمل ماسك العسل والدقيق على بشرتك، يساعد على امتصاص كمية الزيت الإضافية الموجود على الوجه.  كما يعمل العسل على تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة. 

ابدئي بغلي 3 ملاعق كبيرة  من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من ماء الورد ثم أضيفي 4 ملاعق كبيرة من الدقيق ليصبح لديك خليط متماسك. بعدها طبّقي ماسك العسل والدقيق على وجهك واتركيه  حتى يجف ثم اغسلي وجهك بالماء الدافى.

ماسك العسل والدقيق والماء

 طريقة عمل ماسك العسل يساعد على إزالة الرؤوس السوداء. اخلطي ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من الماء الدافىء  ونصف ملعقة  من العسل في وعاء، ثم وزّعي الخليط على المناطق التي تظهر عليها الرؤوس السوداء، كالأنف، والذقن، وغيرهما.
 واتركيه لمدّة 10 دقائق، ثم قومي بإزالته وغسل وجهك بالماء الدافىء.