طريقة استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة ونضارتها قبل رأس السنة

طريقة استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة ونضارتها قبل راس السنة. فهذا المكون الطبيعي يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الرائعة التي تعمل على تبييض الجلد وإزالة التصبغات الجلدية عنه والإسمرار الناتج عن أشعة الشمس، ويمنح البشرة المظهر الموحد والنضر كما أنه لا يؤذي البشرة كما تفعل بعض المكونات الكيميائية، لذا لا تفوتي تطبيق ماسكات ماء الورد لتفتيح البشرة ونضارتها قبل راس السنة.

طريقة استخدام ماء الورد لتفتيح البشرة ونضارتها قبل راس السنة

  • ماسك ماء الورد لتفتيح البشرة قبل راس السنة
  • ماسك ماء الورد والنشا لتفتيح البشرة قبل راس السنة
  • ماسك ماء الورد والعسل لتفتيح البشرة قبل راس السنة

ماسك ماء الورد  لتفتيح البشرة قبل راس السنة

ماء الورد يتربع دائما على قائمة الوصفات الطبيعية للعناية بالبشرة والجسم وبينها تبييض لون البشرة لغناه بالعديد من المكونات والعناصر التي تعمل على تقشير الجلد الميت وتجديد رونق الجلد وتوحيد لونه ما يعمل على تفتيح طبيعي للبشرة. ويمكنك استخدام ماء الورد على شكل كمادات توضع على الوجه من خلال تبليل قطع قطن بالمحلول او مسح الوجه لعدة مرات في اليوم بماء الورد، ومن الجيد بأن هذه الوصفة تنظف ايضا بشرتك من الافرازات الدهنية والمكياج والشوائب لتحصلي على بشرة بمظهر نضر ولون موحد.

ماسك ماء الورد والنشا لتفتيح البشرة قبل راس السنة

عندما يجتمع النشا وماء الورد فإن الإفادة تكون كبيرة في تبييض البشرة، فلا تتردي في تحضير ماسك لوجهك من هذه المواد الطبيعية. قومي بتذويب ملعقتين من النشا في ربع كوب من ماء الورد ثم ادهني به وجهك واتركيه على البشرة حتى تجف. يمكنك تكرار الخلطة يوميا صباحا ومساء وستلاحظين النتيجة بنفسك.

ماسك ماء الورد والعسل لتفتيح البشرة قبل راس السنة

نظرا لإحتواء ماء الورد والعسل على الفيتامين "سي"، فإنهما يساعدان بشكل كبير على تفتيح البشرة بدون أذيتها. اخلطي كوب صغير من ماء الورد مع ملعقة عسل. وزعي الماسك  على الوجه واتركيه لفترة 15 دقيقة. كرري التجربة مرة يوميا لملاحظة النتائج سريعا وللتألق ببشرة فاتحة وموحدة اللون قبل راس السنة. الى جانب ذلك يساعد هذا الماسك على إنعاش وتجديد البشرة واستعادة نضارتها وحيويتها الطبيعية خلال أيام قصيرة.