فوائد الليمون والخميرة لتفتيح البشرة وازالة الحبوب قبل راس السنة 2021

فوائد الليمون والخميرة لتفتيح البشرة وازالة الحبوب قبل راس السنة 2021 تمنح بشرتك النقاوة والجمال. فالبشرة الفاتحة هي البشرة النضرة والخالية من الشوائب. الليمون والخميرة مكونين طبيعيين يساعدان تنقية البشرة والحصول على بشرة رائعة.

 تلجأ أغلب النساء الى الطرق الطبيعية لمعالجة وجهها خوفاً من استخدام مكونات أخرى تشمل الكيمائيات والتي قد تضر بالبشرة قبل رأس السنة 2021. لذلك فاستخدام الطرق الطبيعية مثل الليمون والخميرة أكثر أماناً. فاليك فوائد الليمون والخميرة لتفتيح البشرة وازالة الحبوب قبل راس السنة 2021.

الليمون والخميرة لتفتيح البشرة وازالة الحبوب

فوائد الليمون والخميرة لتفتيح البشرة وازالة الحبوب قبل راس السنة 2021

  • فوائد الليمون لتفتيح البشرة وإزالة الحبوب
  • فوائد الخميرة لتفتيح البشرة وإزالة الحبوب
  • ماسك الليمون والخميرة
  • ماسك الخميرة والليمون والعسل

فوائد الليمون لتفتيح البشرة وإزالة الحبوب

فوائد الليمون للبشرة تشمل القضاء على البثور وحب الشباب فإن الليمون يعمل على القضاء على الرؤوس السوداء والتي قد تسبب في ظهور البثور، لذلك فإنه فعال في إزالة الدهون عن البشرة.

أما بالنسبة لتفتيح البشرة، فالليمون يساعد في إزالة الندبات عن المناطق المصابة وبالتالي يساعد على التخلص من البقع الداكنة التي قد تظهر على البشرة.

فالليمون من أهم الأطعمة ويمنح الجسم العديد من الفوائد، كما إنه يساهم في تقوية مناعة الجسم نظراً لإحتوائه على كميات وفيرة من فيتامين سي.

فوائد الخميرة لتفتيح البشرة وإزالة الحبوب

فوائد الخميرة للبشرة تعمل على زيادة  نضارة الوجه، فقناع الخميرة يساعد في التخلص من الحبوب، فإن كنت ترغبين في التمتع ببشرة نضرة وإشراقة طبيعية، ضعي الخميرة على بشرتك كقناع وللعناية بوجهك. بالإضافة الى ذلك تعمل الخميرة على التخلّص من البقع الدّاكنة ومنح البشرة لوناً موحّداً وبالتالي تفتيح البشرة قبل رأس السنة 2021.

ماسك الليمون والخميرة

فوائد الليمون تجعلك والخميرة تعمل على إزالة الحبوب وتفتيح البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة خميرة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.

ماسك الخميرة والليمون والعسل

فوائد الليمون تساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها، والعسل له خصائص رائعة في تفتيح البشرة والتخلص من حب الشباب.  فملعقة صغيرة العسل الطبيعي، والخميرة، وعصير الليمون. طريقة رائعة لمنح وجهك التوهج من حيث اللون والملمس.

اخلطي المكوّنات في وعاء صغير ثم ضعي المزيج على بشرتك لمدة 30 دقيقة، وبعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، ثمّ ضعي كريمات مرطبة.