3 خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب

خلطات طبيعية من قشر الموز يقضي على حب الشباب

خلطات طبيعية من قشر الموز يقضي على حب الشباب

 3 خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب

3 خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب

تخلصي من حب الشباب باستخدام قشور الموز

تخلصي من حب الشباب باستخدام قشور الموز

خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب يعيد النضارة لبشرتك. فالبشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة التى تسبب مشاكل للمرأة، إذ تتراكم الدهون والزيوت فى البشرة  مما يؤدى إلى تكون البثور. فالموز من أفضل الفواكه الغنية بالمغذيات الطبيعية والتي تعمل على تحسين بشرتك. فاليك 3 خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب.

خلطات طبيعية من قشر الموز يقضي على حب الشباب

3خلطات طبيعية من قشر الموز للقضاء على حب الشباب

  • خلطة عصير الليمون وقشر الموز للوجه
  • خلطة قشر الموز مع الشوفان
  • خلطة قشر الموز مع مسحوق الكركم

خلطة عصير الليمون وقشر الموز للوجه

خلطات طبيعية من قشر الموز تعمل على إزالة حب الشباب وتعيد نضارة بشرتك. اخلطي ملعقة كبيرة من قشر الموز المهروس وملعقة كبيرة من عصير الليمون في وعاء صغير، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك باستخدام قطعة قطن واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ وتمتعي ببشرة رائعة.

 فاستخدام هذا القناع يؤدي إلى قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب ويساعدك على التخلص من تلك الندوب المستعصية.

خلطة قشر الموز مع الشوفان

خلطات طبيعية من قشر الموز تقضي على حب الشباب. اطحني 3 ملاعق من الشوفان ثم أحضري قشر الموز المهروس مع الشوفان المطحون ومع ملعقة من السكر ومن ثم أمزجيهم جيداً للحصول على قوام متجانس. بعدها قومي بتوزيع الخلطة على البشرة مع التدليك بشكل دائري بأطراف أصابعك لمدة 15 دقيقة  ومن ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر واحصلي على بشرة بيضاء خالية من الشوائب وحب الشباب.

ضعي مرطب على وجهك بعد غسل وجهك جيداً للحفاظ على رطوبة بشرتك بعد وضع هذا القناع، ومن الأفضل تكرار هذا الماسك يومياً للقضاء على حب الشباب، فالموز غني بالمغذيات الطبيعية ومزجه مع الشوفان يساعد على امتصاص الدهون وموازنة درجة الحموضة لبشرتك.

خلطة قشر الموز مع مسحوق الكركم

خلطات طبيعية من قشر الموز تجعل بشرتك أنقى وأكثر نضارة. ضعي قشر الموز المهروسة في وعاء ثم أضيفي كمية متساوية من الكركم والماء لتشكيل عجينة. بعدها طبقي الخليط على وجهك وقومي وبالتدليك باستخدام قطعة قطنية، ثم أشطفي وجهك بعد 15 دقيقة باستخدام الماء الفاتر. طبقي مرطب على وجهك بعد الانتهاء وتمتعي ببشرة صافية.

فالكركم له فوائد عديدة للبشرة وهو يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم وهو فعال في ازالة حب الشباب.