فوائد ماسك قشر الليمون والحليب للبشرة

فوائد ماسك قشر الليمون والحليب للبشرة يعيد اشراقة بشرتك وجمالها. تفضل معظم النساء اللجوء الى الماسكات الطبيعية للحصول على بشرة نقية رائعة. فالليمون يعتبر من أكثر المنتجات الطبيعية التي تساعد على تحسين وضع البشرة وذلك لإحتوائه على الفيتامينات المهمة. والحليب يساعد على الحصول على بشرة أكثر نقاوة وأنظف. فاليك فوائد ماسك قشر الليمون والحليب للبشرة.

ماسك الحليب والليمون لبشرة نضرة

فوائد ماسك قشر الليمون والحليب للبشرة

  • فوائد ماسك قشر الليمون للبشرة
  • فوائد الحليب للبشرة
  • ماسك قشر اللّيمون والحليب

فوائد ماسك قشر الليمون للبشرة

فوائد قشر الليمون للبشرة يجدد البشرة ويمنحها المزيد من النضارة، كما يساعد في علاج حب الشباب والبثور. بالإضافة الى ذلك يستخدم قشر الليمون لعلاج فرط تصبغ الجلد، لذلك يعمل على تفتيح البقع الداكنة، ويزيد من حيوية البشرة ويمنحها الرطوبة والملمس الناعم. فتتميز عناصر هذا الماسك بالقدرة على التخلص من خلايا الجلد الميت أي أنه يعمل كمقشر للبشرة. 

فوائد الحليب للبشرة

فوائد الحليب للبشرة يعتبر من أكثر المنتجات الطبيعية التي تفيد بشرتك. فالحليب يحتوي على الكثير من الفوائد التي تفيد البشرة الدهنية، إذ يعمل على تنظيف المسام ويمنع المزيد من الرؤوس السوداء وحب الشباب.

يساعد الحليب أيضاً على التخلص من الهالات السوداء، كما أنه يساهم في تبييض البشرة و يساعد على التخلص من الدهون والزيوت الزائدة التي توجد على البشرة.

ماسك قشر الليمون والحليب

فوائد قشر الليمون للبشرة استفيدي منها من خلال عمل ماسك يفيد البشرة. فجمع فوائد الحليب مع فوائد الليمون للبشرة تمنح البشرة لون أفتح ويساعد على إزالة البقع الداكنة.

قومي بطحن القشور ثم أضيفي ملعقة كبيرة من قشور اللّيمون المجفّفة، وملعقتان كبيرتان من الحليب البارد في وعاء ثم قومي بخلطها ليصبح لديك خليط سميك. بعدها، دلكي بشرتك بهذا المزيج واتركيه على وجهك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. كرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على النتائج الأكيدة. 

قشر الليمون بدقيق الجرام والحليب

فوائد قشر الليمون للبشرة تجعل بشرتك صافية ومشرقة. يعمل قشر الليمون كمقشر بينما يتحكم دقيق الحمص في إفراز الزيت بشكل فعال. ومن ناحية أخرى، يمنح الحليب بشرتك توهجاً مع الحفاظ عليها رطبة ومرطبة.

خذي ملعقة واحدة من قشر الليمون المبشور ونصف ملعقة كبيرة من الدقيق في وعاء ثم أضيفي الحليب لعمل عجينة، وبعدها أضيفي رشة من مسحوق الكركم وضعي العجينة على وجهك واتركها لمدة 15 دقيقة. ثم اغسلي بالماء العادي.