وصفات طبيعية من الزبادي والعسل لإخفاء حب الشباب

وصفات طبيعية من الزبادي والعسل لإخفاء حب الشباب يعيد نضارة وجهك ويزيل الشوائب. يعد حب الشباب أحد الأمراض الجلدية التي تظهر بعد انسداد بصيلات الشعر مما يؤدي الى ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء.

تساعد وصفة الزبادي والعسل لإخفاء حب الشباب والحصول على وجه رائع

تعاني أغلب النساء من حب الشباب وتبحث عن طرق طبيعية لمعالجتها، فحب الشباب قد تتعرض للمضاعفات في حال عدم الإهتمام بها كما أنها قد تسبب العدوى للبشرة، لذلك يعد جمع وصفات طبيعية من الزبادي والعسل يساعد على إخفاء حب الشباب.

فاليك وصفات طبيعية من الزبادي والعسل لإخفاء حب الشباب.

  • فوائد الزبادي للبشرة
  • فوائد العسل للبشرة

فوائد الزبادي للبشرة

فوائد الزبادي للبشرة تشمل محاربة حب الشباب، فالزبادي من مشتقات الحليب التي تمنح بشرتك النعومة والحيوية وتحافظ على بشرة نقية ورطبة وخالية من البثور وحب الشباب. كما يعمل الزبادي على ترطيب البشرة وتفتيحها. يمكنك وضع الزبادي لوحده على وجهك أو يمكنك مزجه مع مكونات أخرى لعلاج مشاكل البشرة وخاصة حب الشباب.

فوائد العسل للبشرة

فوائد العسل للبشرة تعمل على علاج البثور والشوائب الموجودة على الوجه، إذ يحتوي العسل على خصائص مضاضة للبكتيريا ومضادة للأكسدة.

 كما يساعد العسل على الوقاية من عدم ظهور حب الشباب التي تظهر بعد تعرض البشرة للبكتيريا والجراثيم التي تتعلق بالبشرة.

وصفات طبيعية من الزبادي والعسل لإخفاء حب الشباب

  • وصفة الزبادي والعسل
  • وصفة الزبادي والعسل والألوة فيرا

وصفة الزبادي والعسل

وصفات الزبادي والعسل تعمل على إخفاء حب الشباب وإعادة نضارة البشرة. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الزبادي في وعاء ثم دلكي الخليط على أجزاء وجهك وخاصة مكان حب الشباب، ثم اتركي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها اشطفيه جيداً بالماء الفاتر.

وصفة الزبادي والعسل والألوة فيرا

وصفات الزبادي والعسل تعمل على تبريد البشرة المتهيجة والملتهبة، لذلك أضيفي ربع كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة من الألوة فيرا، ثم ضعي هذا الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة واشطفيه جيداً بالماء الفاتر.