وصفات طبيعية من الزبادي والعسل للتخلص من تجاعيد الجبين

خلطات العناية بالبشرة من الزبادي والعسل للتخلص من تجاعيد الجبين. بكل تأكيد فإن تجاعيد الجبين تضفي مظهر علامات الشيخوخة على إطلالة المرأة، رغم أن هذه التجاعيد لا ترتبط بالتقدم في العمر، فالكثير منها ينتج بسبب عوامل متعددة بينها التعابير المتكررة للوجه والتعرض لأشعة الشمس وعدم الترطيب الكافي للبشرة او اهمال شرب المياه بكميات كافية، لكن لا تقلقي يمكن التخلص من هذه المشكلة عبر وصفات طبيعية من الزبادي والعسل.

إليك طريقة تطبيق الوصفات الطبيعية من الزبادي والعسل للتخلص من تجاعيد الجبين:

ماسك  الزبادي والعسل لتجاعيد الجبين

هذا الماسك رائع لتخليص جبينك من التجاعيد وجعلها بمظهر مسطح ومالس لغناه بمضادات الأكسدة ومواد قابضة للجلد. وتحتاجين بهذه الخلطة الى مزج القليل من العسل (حوالي نصف ملعقة) مع ملعقة من الزبادي وبضع نقاط من عصير الليمون الطازج. ضعي هذا المزيج على منطقة الجبين ثم اتركيه لفترة ربع ساعة بدون أن تحركي تعابير الوجه، قبل أن تشطفي وجهك بالماء. كرري الماسك يوميا للحصول على نتائج سريعة.

ماسك  الزبادي والعسل مع الألوفيرا

فوائد هذا الماسك مذهلة لشد الجبين ومحو التجاعيد، وكل ما عليك هو دمج المكونات السابقة التي ذكرناها بالوصفة الأولى مع ملعقة من جل الألوفيرا المخفوق عبر الخلاط الكهربائي ثم توزيع الماسك على الجبين لفترة ربع ساعة. فالألوفيرا يتميز بقدرته على علاج الخطوط الدقيقة في الجلد خاصة اذا ما تم مزجه مع العسل الذي يشد الجلد والزبادي المرطب للبشرة، كرري الخلطة يوميا الى حين الحصول على النتيجة المطلوبة.

الزبادي بالعسل مع زيت الزيتون

عالجي تجاعيد الجبين والخطوط الدقيقة الناتجة عن ترهل الجلد من خلال هذه الوصفة المدهشة. قومي بخلط كميات متساوية من زيت الزيتون والزبادي والعسل، وادهني به الجبين واتركيه لفترة 15 دقيقة. ومن المعروف بأن زيت الزيتون من أهم الزيوت التي تحارب علامات التقدم بالسن وتعالج التجاعيد، اما العسل فهو قابض للجلد بينما يعمل الزبادي على تليين البشرة. طبقي هذا الماسك أكثر من مرة في الأسبوع ولاحظي تحسن مظهر الجبين واختفاء التجاعيد عنها.