فوائد ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة الداكنة وكيفية استخدامه

فوائد ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة الداكنة وكيفية استخدامه يساعدك على الحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونقاوة. فالبشرة الداكنة تحصل عندما تنتج البشرة نسبة كبيرة من صبغة الميلانين المسؤولة عن لون البشرة، كما إن هناك عوامل صحية وطبيعية تجعل بشرتك داكنة.

فالماسكات الطبيعية تساعد في تفتيح البشرة وتنقيتها، مثل ماسك النشا والليمون التي تعتبر إحدى الخلطات التي تساعد في تفتيح البشرة. اليك فوائد ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة الداكنة وكيفية استخدامه.

فوائد ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة الداكنة وكيفية استخدامه

تفتيح البشرة الداكنة بماسكات طبيعية

  • فوائد الليمون لتفتيح البشرة
  • فوائد النشا لتفتيح البشرة
  • ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة

فوائد الليمون لتفتيح البشرة

فوائد ماسك النشا والليمون يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يؤدي الى تفتيح البشرة  ويساعد على تجديد خلايا البشرة.

فالليمون يمتلك القدرة  على تفتيح البشرة بما أنه غني غني بمضادات الأكسدة، كما يساعد فيتامين سي الموجود في عصير الليمون على تفتيح البشرة عن طريق تقليل الميلانين.

فوائد النشا لتفتيح البشرة

ماسك النشا والليمون لبشرة فاتحة

فوائد ماسك النشا والليمون تجعل بشرتك أكثر إشراقاً. فالنشا لا تساعد فقط على تبييض البشرة بل تعمل على شد البشرة وتجديدها. من أهم فوائد ماسك النشا للبشرة هو غناه بفيتامين أ الذي يعمل على تبييض اللون وكذلك يعمل النشا على إزالة البقع الداكنة والشوائب نتيجة حب الشباب.

ماسك النشا والليمون لتفتيح البشرة

فوائد ماسك النشا والليمون يساعد على التخلص من الخلايا الميتة وتفتيح البشرة. استعملي أقنعة تحتوي على النشا والليمون، فهما من أقوى المواد الطبيعية التي تعمل على توحيد وتفتيح لون البشرة لتصبح بشرة بيضاء

اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من النشاء واعصري نصف ليمونة مع ملعقتان كبيرة من الزبادي لهذا المزيج الطبيعي وضعيها على بشرتك لمدة 30 دقيقة، بعدها اغسلي بشرتك بالماء الدافئ وكرري هذا الخليط ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.