ماسكات ترطيب البشرة في الخريف

ماسكات ترطيب البشرة في الخريف تجعل بشرتك أكثر إشراقاً لتتماشى مع التغيير في الطقس. ففي فصل الخريف يصبح الطقس أكثر برودة والهواء أكثر جفافاً تحضيراً لفصل الشتاء، لذلك هناك خطوات وروتين معين يجب اتباعه للمساعدة في تخطي مشاكل البشرة في فصل الخريف، كما أن هناك ماسكات طبيعية تمنح بشرتك الإشراق والتوازن رغم تغيير الفصول. اليك الوقت المناسب لعمل ماسكات ترطيب البشرة في الخريف.

الوقت المناسب لعمل ماسكات ترطيب البشرة في الخريف

ماسك الشوفان لترطيب البشرة في الخريف

  • الترطيب في الليل في فصل الخريف
  • الترطيب في النهار في فصل الخريف
  • ماسكات ترطيب البشرة في فصل الخريف

الترطيب في الليل في فصل الخريف

ترطيب البشرة في الخريف تعتمد على التقشير إضافة الى الترطيب. فأفضل وقت لتقشير البشرة في فصل الخريف هو في الليل حيث أنك لا تريدين تعريض بشرتك النضرة للشمس، كما يجب استخدام أقنعة الترطيب بشكل أساسي في الليل، هذا لأنه سيساعد بشرتك على الحفاظ على رطوبتها طوال الليل والحفاظ عليها رطبة.

الترطيب في النهار في فصل الخريف

ماسكات ترطيب البشرة في الخريف

ترطيب البشرة في الخريف تساعد بشرتك على تخطي الطقس البارد والجاف الذي قد يؤذي بشرتك، لذلك من الضروريّ ترطيب البشرة  في الفصل البارد وحمايتها من كلّ العوامل الخارجية التي قدتسبب جفاف البشرة.

قومي باستبدال كريم الترطيب الصباحي الصيفي بكريم أكثر سمكاً في فصل الخريف ليحافظ على بشرتك رطبة طوال اليوم، وطبقيه مباشرة بعد بعد غسل وجهك ليصبح مفعوله أقوى.

ماسكات ترطيب البشرة في فصل الخريف

ترطيب البشرة في الخريف تشمل استخدام ماسكات طبيعية يومية للمساعدة على الحفاظ على رطوبة البشرة. فدقيق الشوفان ممتاز للعناية بالبشرة الجافة، والعسل مرطب طبيعي. فخلط المكونين معاً يساعد على تنعيم البشرة وترطيبها،

 لذلك قومي  بخلط كميات متساوية من دقيق الشوفان والعسل وصفار بيضة واحدة، ثم  ضعي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، وبعدها اشطفي بالماء البارد.