ماسكات لنضارة الوجه في 10 دقائق في اليوم الوطني السعودي 90

ماسكات لنضارة الوجه في 10 دقائق في اليوم الوطني السعودي 90. استعدي لهذه المناسبة من خلال العناية بجمالك والتألق ببشرة تشع نضارة عبر تطبيق ماسكات سريعة من داخل مطبخك تتميز بغناها بالفيتامنيات والعناصر التي تعزز من إشراقة البشرة.

نستعرض معك أفضل الماسكات لنضارة الوجه في 10 دقائق في اليوم الوطني السعودي 90:

ماسك الخيار لنضارة الوجه

ماسك الزبادي والعسل لنضارة الوجه

ماسك الألوفيرا لنضارة الوجه

ماسك الفراولة وماء الزهر

ماسك الخيار لنضارة الوجه

استعداداً لـ اليوم الوطني السعودي 90، احصلي على بشرة نضرة تشع حيوية من خلال تطبيق هذا الماسك الذي لن يحتاج منك سوى دقائق قليلة. قومي بتقطيع ثمرة خيار الى شرائح رقيقة وضعيها قليلا في الثلاجة. أثناء هذا الوقت نظفي الوجه جيداً واغسليه بالماء ثم جفيفه. بعدها وزعي شرائح الخيار على كامل الوجه لفترة 10 دقائق. يتميز هذا الماسك بخواصه الغنية بالماء والمعادن والفيتامينات ما يعزز من ترطيب البشرة ويمنحها المظهر الساطع.

ماسك الخيار لنضارة الوجه استخدميه في اليوم الوطني السعودي 90

ماسك الزبادي والعسل لنضارة الوجه

ماسك الزبادي والعسل لنضارة الوجه طبقيه في اليوم الوطني السعودي 90 لتحصلي على مظهر بشرة متوهج خلال دقائق، كما أن هذه الخلطة تعمل على تبييض الجلد وتخليصه من التصبغات الجلدية الداكنة. قومي بخلط ملعقة من الزبادي مع ملعقة من العسل. ضعي الماسك على الوجه لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء والغسول. يمكنك دهن الوجه بعدها بأحد الزيوت الطبيعية على غرار زيت الزيتون، او زيت اللوز الحلو الغني بالفيتامين "ه".

ماسك الألوفيرا لنضارة الوجه

ماسك الألوفيرا لنضارة الوجه لا تتردي بإستخدامه في اليوم الوطني السعودي، فهو يعد من أقوى الماسكات التي تمنح الوجه النضارة الفورية المشرقة الى جانب بأنه يعمل على شد الوجه والحفاظ على شباب البشرة ومحاربة التجاعيد. اخلطي ملعقتين من جل الالوفيرا عبر الخلاط الكهربائي ووزعيه على البشرة  ومن الأفضل تمرير طبقة ثانية او أكثر خلال فترة 10 دقائق، او قومي بتمرير قطعة من الألوفيرا على الوجه لفترة دقائق ثم اغسلي الوجه بالماء البارد.

ماسك الفراولة وماء الزهر

تحتاجين لهذا الماسك الى هرس بضعة حبات من الفراولة مع ملعقة من ماء الزهر. وزعي الوصفة على البشرة لمدة 10 دقائق ثم ازيليها بالماء الفاتر. يساعد الفراولة على ازالة طبقات الجلد الميتة وتقشير الجلد اما ماء الزهر المستخرج من أزهار البرتقال فيعزز من نضارة البشرة ويعمل على تنشيط الدورة الدموية لغناه بفيتامين C.