قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة والتخلص من حب الشباب

 قناع الشوفان والزبادي علاج امن لمشكلات البشرة وحب الشباب

قناع الشوفان والزبادي علاج امن لمشكلات البشرة وحب الشباب

قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة والتخلص من حب الشباب

قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة والتخلص من حب الشباب

قناع الشوفان والزبادي سر جمال الطبيعي على الدوام

قناع الشوفان والزبادي سر جمال الطبيعي على الدوام

قناع الشوفان، لا يستهان به، إذ تصدر عالم الوصفات الطبيعية بكل ثقة، دون الخوف من أي آثار جانبية على البشرة أو التحسس منه، إذ نجد أن مركبات ماسك الشوفان والزبادي دون أي إضافات كفيلة بإصلاح ما أفسده الدهر ، فهو من الأقنعة التي فاق مفعولها حد التنافس مع الوصفات الطبيعية الأخرى، كونه يتناسب مع جميع أنواع البشرة بكل أريحية وانسجام، أما بالنسبة  لقناع الشوفان والزبادي، فقد تمكنت مكونات الزبادي من عقد اتفاقية رابحة مع مطحون الشوفان، لتعزيز صحة البشرة.

وبالفعل نجحا كليهما في تحقيق فوائد عدة، كمفعول السحر على أنسجة جميع أنواع البشرة دون استثناء، سنطلعك عزيزتي على فوائد قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة والتخلص من حب الشباب على وجه الخصوص، من خلال خبيرة العناية بالبشرة كريمان حسام من القاهرة.

قناع الشوفان للبشرة

 قناع الشوفان والزبادي علاج امن لمشكلات البشرة وحب الشباب

  • فوائد قناع الشوفان والزبادي للبشرة.
  • قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة.
  • قناع الشوفان والزبادي للتخلص من حب الشباب.

فوائد قناع الشوفان والزبادي للبشرة

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة كريمان، قناع الشوفان دون أي إضافات بمثابة علاج طبيعي لمشكلات البشرة المتنوعة، كونه يحوي جميع العناصر الغذائية الصحية المفيدة لذلك.

أما بالنسبة عن قناع الشوفان والزبادي، فهو حالة استثنائية للعناية بالبشرة، إذ اتحدت مكوناتهما الوصفات الطبيعية الآخرى، لتقوم بحملة ترميمية لأنسجة جميع أنواع البشرة وتحقيق فوائد عدة، أهمها

  • إصلاح خلايا البشرة التالفة.
  • علاج مشكلات حب الشباب والبثور المتنوعة.

قناع الشوفان والزبادي لإصلاح خلايا البشرة التالفة

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة كريمان، أن قناع الشوفان والزبادي يتميز بمكوناته الآمنة  على طبقات البشرة، وفي نفس الوقت فعاليته لإزالة خلايا الجلد الميت، علاج حساسية البشرة، تطهير البشرة بعمق، تقشير وتقليل حجم المسامات الموجودة عليها، ما يجعلها قادة على إصلاح وتجديد التالفة من أنسجتها بالشكل الطبيعي.

قناع الشوفان والزبادي لعلاج مشكلات حب الشباب والبثور المتنوعة

قناع الشوفان والزبادي سر جمال الطبيعي على الدوام

من ناحية أخرى، أكدت خبيرة العناية بالبشرة كريمان، أن قناع الشوفان والزبادي يحوي المركبات الآمنة القادرة على القضاء على حب الشباب، إزالة آثار الندبات المتراكمة على سطحها، تنظيم إفراز الزهم ومقاومة ظهور البثور المتنوعة، بالإضافة إلى ذلك التخلص من الأضرار الناجمة عن استخدام المواد الكيميائية خصوصا التي تعمل على تبييض البشرة، وذلك بخلاف مكافحته التجاعيد المبكرة.

قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة

استفيدي عزيزتي من قناع الشوفان والزباي لتقشير البشرة، وتطهير الخلايا، وترميم التالفة منها، فما عليك سوى خلط مطحون الشوفان مع لبن الزبادي الكامل الدسم وبودرة الحليب، أضيفي قطرات ماء الورد حتى يصبح القناع عجين متجانس، عرضي بشرتك للبخار 7 دقائق، وزعي القناع على البشرة والرقبة لمدة 30 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية، كرري القناع مرتين في الأسبوع على الدوام.

قناع الشوفان والزبادي للتخلص من حب الشباب

اخلطي مقادير متساوية من مطحون الشوفان، والزبادي اليوناني أو البلدي، وقطرات العسل الطبيعي العالي الجودة، كي تحصلي على قناع آمن للتخلص من حب الشباب بكل سهولة، طبقي القناع على بشرة نظيفة لمدة 20 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، مرري مكعبات ماء الليمون الثلجية كلمسة أخيرة تضفي سحر النضارة على بشرتك.

وأخيرا، يمكنك استخدام قطرات الليمون مع قناع الشوفان والزبادي لتقشير البشرة والتخلص من حب الشباب، إذا كنت لا تعاني من حساسية الجلد من الحمضيات، وستشعرين بصحة البشرة ونضارتها على الدوام.