النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 وصفات طبيعية لتبييض البشرة الجافة بسرعة

اختاري الوصفة المناسبة لتبييض وترطيب بشرتك الجافة بسرعة
1 / 3
اختاري الوصفة المناسبة لتبييض وترطيب بشرتك الجافة بسرعة
 3 وصفات طبيعية لتبييض البشرة الجافة بسرعة
2 / 3
3 وصفات طبيعية لتبييض البشرة الجافة بسرعة
 علاجي بشرتك الجافة بالوصفات الطبيعية الامنة السريعة
3 / 3
علاجي بشرتك الجافة بالوصفات الطبيعية الامنة السريعة

افضل وصفات لتبييض البشرة الجافة، البشرة الجافة من الأنواع التي تحتاج إلى العناية الفائقة بصفة مستمرة، نظرا لإصابة البشرة الجافة في كثير من الأحيان بالتصبغات، نتيجة للعديد من الأسباب، خصوصا تعرضها لأشعة الشمس الضارة، استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل الرخيصة الثمن، أو بسبب بعض المشكلات الصحية المؤثرة على البشرة الجافة بصفة عامةـ اخترنا لك عزيزتي صاحبة البشرة الجافة، أفضل 3 وصفات طبيعية لترطيب وتبييض بشرتك الجافة بسرعة، من خلال خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة، كي يتسنى لك القضاء على مشكلات بشرتك الجافة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

 3 وصفات طبيعية لتبييض البشرة الجافة بسرعة

افضل 3 وصفات لتبييض البشرة الجافة وترطيبها

اختارت خبيرة العناية بالبشرة غادة، أفضل 3 وصفات طبيعية لتبييض البشرة الجافة، على النحو التالي

  1. وصفة الأفوكادو والعسل.
  2. وصفة البرتقال والكركم.
  3. وصفة العسل لتبييض.

وصفة الأفوكادو والعسل لترطيب البشرة الجافة

اخلطي حبة  متوسطة مهروسة من الأفوكادو الناضج مع العسل الطبيعي في الخلاط الكهربائي، ادهني بشرتك الجافة بالوصفة بعد تنظيفها جيدا، اتركي الوصفة لمدة 20 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، مرري مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لترطيب بشرتك الجافة على الدوام.

وصفة البرتقال والكركم للعناية بالبشرة الجافة

استفيدي عزيزتي من الكركم المخصص للعناية بالبشرة وليس المتواجد في مطبخك مع عصير البرتقال لتبييض بشرتك الجافة وتنعيمها على الدوام، فما عليك سوى تطبيق الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم، مع مراعاة تنظيفها جيدا من آثار لون الكركم بماء الورد المخفف، وترطيبها بالكريم المناسب لك للحصول على أفضل النتائج.

وصفة العسل لتبييض البشرة الجافة

تعد وصفة العسل لتبييض البشرة الجافة، من أفضل الوصفات الطبيعية الآمنة لتحقيق ذلك، لذا لا تترددي عزيزتي في تطبيقها 3 مرات في الأسبوع على الدوام وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

فما عليك سوى خلط مقادير متساوية من " العسل، زيت اللوز الحلو، بودرة الحليب" مع قطرات بسيطة من عصير الليمون، مزج المكونات جيدا حتى التجانس، تطبيق الوصفة 20 دقيقة على بشرتك الجافة قبل الخلود إلى النوم، تكرار الوصفة يوميا لمدة أسبوعين، ثم مرتين كل أسبوع لمدة شهر، ثم مرة في الأسبوع على الدوام، لتفتيح وتبييض وترطيب بشرتك الجافة على الدوام.

فضلا عن ذلك، لا تنسي تطبيقي 3 وصفات الطبيعية لتبييض بشرتك الجافة بسرعة السالفة الذكر على منطقة الرقبة والابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعينين، مع الاستفادة من فوائد مكعبات الماء الثلجية على بشرتك الجافة بعد تطبيق الوصفات الطبيعية المناسبة لك، ما يساهم ذلك في تعزيز أنسجة بشرتك الجافة بصفة مستمرة.

×