ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

 تخلص من معاناتك المتنوعة مع البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

تخلص من معاناتك المتنوعة مع البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

طبقي الزيوت الطبيعية لعلاج ونضارة بشرتك الجافة على الدوام

طبقي الزيوت الطبيعية لعلاج ونضارة بشرتك الجافة على الدوام

اخترنا لك عزيزتي أفضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية، كي تتخلصي من مشكلاتها المتنوعة ، ما يمنحك الجمال والإطلالة المشرقة على الدوام.

سنطلعك عزيزتي على أفضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية، بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

ماسكات طبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

نضارة البشرة الجافة

وبحسب ما قالته اختصاصية الطب البديل سهام، تتعرض البشرة الجافة للعديد من المشكلات، خصوصا الجفاف الشديد الذي قد ينتج عن بعض العوامل الوراثية أو الأمراض المتنوعة، وذلك بخلاف عدم العناية بها وسوء التغذية بصفة عامة.

لذا يفضل مراجعة الطبيب المختص للوقوف على أسباب جفاف البشرة وعلاجها بالشكل السليم بجانب تطبيق الزيوت الطبيعية المناسبة لها.

ماسكات طبيعية للبشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

اختارت اختصاصية الطب البديل سهام، أفضل الماسكات الطبيعية لنضارة البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية على النحو التالي

ماسك زيت الزيتون

يساعد مساسك زيت الزيتون على تنظيف البشرة الجافة من الشوائب العالقة، لذا وزعي قطراته على جميع أنجاء البشرة والرقبة، ضعي قطعة قماش دافئة على الوجه لمدة 15 دقيقةن افركي البشرة بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

ماسك زيت جوز الهند

رطبي بشرتك الجافة يوميا قبل النوم بقطرات زيت جوز الهند، ما يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي وتجديد خلاياها على الدوام.

ماسك زيت الصبار

يعالج زيت الصبار احمرار الوهج المرتبط بجفاف البشرة الزائد، لذا استفيدي من قطرات زيت الصبار مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة قبل النوم، غسل البشرة بالماء البارد، للتخلص من الاحمرار وتأخير ظهور علامات الشيخوخة في آن واحد.

ماسك زيت اللوز الحلو

يحتوي زيت اللوز الحلو على مضادات الأكسدة الكاملة المفيدة لعلاج مشكلات البشرة الجافة، لذا طبقي قطرات الزيت يوم بعد يوم قبل النوم، اتركه طوال الليل لاستعادة نضارة البشرة الجافة على الدوام.

ماسك زيت بذور العنب

يتمتع زيت بذور العنب بنسبة كبيرة من فيتامين E المغذي للبشرة الجافة، لذا طبقي قطراته 4 مرات في الأسبوع لمدة 30 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة بالماء البارد، مرري مكعبات الماء الثلجية، للحفاظ على رطوبة ونضارة البشرة الجافة.

ماسك زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجوبا من أفضل الزيوت الطبيعية للبشرة الجافة، كونه يخلصها من الشوائب العالقة، يجدد خلاياها، يؤخر ظهور التجاعيد المبكرة عليها، يمنحها النعومة على الدوام، لذا عززي جمال بشرتك الجافة بقطراته يوميا قبل النوم لمدة 30 دقيقة، اغسليها بالماء البارد للحصول على أفضل النتائج.

ماسك زيت السمسم

يحتوي زيت السمسم على الفيتامينات الحيوية للبشرة الجافة، خصوصا فيتاميني A وe، وذلك بخلاف أحماض البالمتيك والأحماض الدهنية المرطبة للبشرة الجافة، لذا وزعي قطراته مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة قبل النوم، اغسلي البشرة الجافة بالماء البارد وستشعرين بالفرق على الدوام.

ماسك زيت نواه المشمش

يمكنك عزيزتي تسخين زيت نواه المشمش على نار هادئة، فرك البشرة الجافة، تركه لمدة 30 دقيقة قبل النوم، غسلها بالماء البارد، كي تتمتعي بالفيتامينات والأحماض الدهنية المفيدة لنضارتها، مع مراعاة تكرار الماسك مرتين في الأسبوع.

ماسك زيت الجليسرين

يعتبر زيت الجليسرين من أفضل الزيوت الطبيعية عديمة اللون، التي تحتوي على مركبات الهيدروجين والكربون والأوكسجين المفيدة للبشرة الجافة، لذا عززي جمال بشرتك بقطراته المخففة بالماء الفاتر يوم بعد يوم قبل النوم، للحفاظ على نضارة البشرة الجافة والتخلص من مشكلاتها نهائيا.