خطوات الاعتناء اليومي للبشرة بعد سن الاربعين على طريقة كلوديا شيفر

خلطات العناية بالبشرة من افضل خطوات العناية بالبشرة، الاعتناء اليومي للبشرة بعد سن الاربعين يعتبر من الخطوات الأساسية للحفاظ على نضارة البشرة ونقاوتها من خلال تجديد الخلايا والمسام على طريقة الجميلة كلوديا شيفر. فلا بد من مواكبة خطوات الاعتناء اليومي للبشرة بطرق منتظمة وسهلة.اليوم وبمناسبة عيد ميلاد كلوديا شيفر، اليك خطوات الاعتناء اليومي للبشرة بعد سن الأربعين، لتتمثلي بالطرق التي تعتمدها بشكل يومي.

خطوات العناية بالبشرة

غسول غني بالرغوة

خطوات الاعتناء اليومي للبشرة البيضاء بعد سن الاربعين على طريقة كلوديا شيفر

تحافظ كلوديا شيفر على جمال ونضارة البشرة من خلال تطبيق الاعتناء اليومي للبشرة من خلال تنظيف سطحها بشكل دائم ومستمر. فهي تعتبر أن بشرتها تعاني من الارهاق والتجاعيد والشوائب طوال فترة النهار، لذلك من الضروري اختيار الغسول الذي يحتوي على الرغوة الكثيفة لتنظيف سطح البشرة والحفاظ على توازن المسام من دون الضغط كثيراً على البشرة.

مرطب ماء الورد

 كلوديا شيفر تحب تطبيق تسريحات الشعر الويفي العصري

من أبرز خطوات الاعتناء اليومي للبشرة بعد سن الاربعين على طريقة كلوديا شيفر، تدليك البشرة بشكل يومي من خلال تطبيق مرطبات يومية طبيعية. فلا تتردد بوضع ماء الورد على بشرتها لمنحها الانتعاش والترطيب طوال النهار كون بشرتها جافة ومعرضة للتشققات.

مستحضرات التقشير والزيوت

الاعتناء اليومي للبشرة على طريقة كلوديا شيفر بمناسبة عيد ميلادها

ومن أسرار كلوديا شيفر للاعتناء اليومي بالبشرة، استخدام مستحضرات التقشير بشكل اسبوعي لتجنّب ظهور البثور والخلايا الميتة، الى جانب التخلص من الجفاف والبقع السوداء التي تبرز على الجبين والخدود. كما تحرص على استخدام زيوت مغذية للبشرة بشكل أسبوعي للحفاظ على بشرتها البيضاء والنقية وللمساهمة في مكافحة التجاعيد ومنحها بشرة خالية من الشوائب. والاهم عدم إهمال شرب كميات وفيرة من الماء التي تضمن ترطيب اليومي للبشرة.