افضل 4 وصفات طبيعية لشد البشرة وتجاعيد العين

اعتمدي وصفة بياض البيض لشد البشرة وتجاعيد العين

اعتمدي وصفة بياض البيض لشد البشرة وتجاعيد العين

 تخلصي من تجاعيد البشرة والعين بطرق طبيعية

تخلصي من تجاعيد البشرة والعين بطرق طبيعية

افضل 4 وصفات طبيعية لشد البشرة وتجاعيد العين

افضل 4 وصفات طبيعية لشد البشرة وتجاعيد العين

تعرفي على أفضل  وصفات العناية بالبشرة حيث تظهر التجاعيد  بين سن 40 و 50 حيث تبدأ البشرة بفقدان الرطوبة. فأشعة الشمس هي السبب الأكبر خاصة عند الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة، كما تعتبر التجاعيد ناتجة عن التدخين واتباع نظام غذائي غير متوازن.

لذلك يمكن أن تقلل كريمات البشرة  الغنية بالكولاجين التجاعيد وخاصة تجاعيد العين، ولكن تبقى الوصفات الطبيعية هي الأكثر فعالية حيث يمكنك شد البشرة ومنحها المغذيات المطلوبة. اليك افضل 4 وصفات طبيعية لشد البشرة وتجاعيد العين.

وصفة الألوة فيرا

الألوة فيرا لها العديد من الخصائص العلاجية، فتناول مكمل جل الألوة فيرا يومياً يقلل بشكل كبير من ظهور التجاعيد في 90 يوم فقط. كما أن تطبيق الجل على البشرة يخفف من ظهور التجاعيد ويضيف أيضاً الكولاجين ويمنحك جلداً رطباً وإشراقة مميزة.

وصفة الموز

يحتوي الموز على زيوت وفيتامينات طبيعية يمكن أن تعزز صحة الجلد.

اهرسي ربع موزة حتى تصبح عجينة ناعمة ثم ضعي طبقة رقيقة من معجون الموز على بشرتك واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل شطفها بالماء الدافئ واشعري ببشرة مشدودة رائعة.

وصفة بياض البيض

يساهم بياض البيض في تحسن بسيط في مظهر الجلد، أمّا الغشاء الرقيق الذي يفصل البياض عن القشرة يكون عادة أكثر فعالية. فاستخدام كريم مصنوع من غشاء البيض يؤدي إلى تخفيف التجاعيد بشكل ملحوظ وزيادة إنتاج الكولاجين، مما يجعل الجلد أكثر نعومة.

امزجي بياض البيض جيّداً إلى أن يصبح كثيفاً وضعيه حول العين وعلى الجفن بواسطة فرشاة أو قطعة قطنية. ثم انتظري ليجفّ قليلاً ومن ثمّ كرّري الخطوة السابقة من جديد عدّة مرّات. بعدها اغسلي وجهك والجفن بالماء الفاتر. وكرّري هذه الوصفة يوميّاً للحصول على النتيجة الفعالة. 

 وصفة العسل وماء الورد

العسل يساعد على ترطيب البشرة ويقلل من حدة التجاعيد كما يعمل على شد البشرة من خلال خلط كمية من العسل مع كريمات الوجه وتدليكها على وجهك.

بالإضافة الى ذلك يمكنك خلط ملعقة من العسل مع كمية متساوية من ماء الورد وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء البارد واحصلي على بشرة مشدودة رائعة.