النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فوائد الملح لبشرة الوجه

 تخلصي من الزيت الزائد على بشرتك باستخدام الملح كمقشر فعال
1 / 2
تخلصي من الزيت الزائد على بشرتك باستخدام الملح كمقشر فعال
استخدمي الملح مع العسل كقناع لبشرتك
2 / 2
استخدمي الملح مع العسل كقناع لبشرتك

الملح مقشر طبيعي يزيل الجلد الميت ويمنحك عن بشرة ناعمة ونضرة.

المكونات المعدنية الموجودة فيه سوف تنعم بشرتك وتمنحك إشراقة مميزة، كما يساعد على إزالة الزيت الزائد من بشرتك ويمنع حب الشباب من الظهور على بشرتك. تستخدم المرأة الملح لبشرة مشرقة ولإزالة البثور، فاليك فوائد الملح لبشرة الوجه.

يستخدم كتونر للوجه

يعمل الملح كتونر للوجه من خلال تنظيف مسام الوجه المفتوحة  للحصول على بشرة ناعمة ومساعدة بشرتك على إستعادة توازنها. إمزجي ملعقة صغيرة من الملح مع نصف كوب من الماء الدافئ وضعه على وجهك باستخدام كرة قطنية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.

يعمل كمقشر للبشرة

الملح مقشر طبيعي يزيل الجلد الميت ويكشف عن بشرة ناعمة ونضرة. فالمكونات المعدنية الموجودة فيه تعمل على تنعيم بشرتك، وتمنحك إشراقة رائعة. بالإضافة الى ذلك يعمل الملح على إزالة الزيت الزائد من بشرتك للحماية من حب الشباب.

امزجي ربع كوب من الملح مع نصف كوب من زيت الزيتون وضعيه على بشرتك ثم قومي بتدليكه برفق للتخلص من الجلد الميت وبعدها اشطفيه واحصلي على بشرة نظيفة مشرقة.

يستعمل كقناع للوجه

بالإضافة الى أن الملح يزيل الزيت الزائد من الجلد، فإنه يرطب ويغذي بشرتك أيضاً. يساعد استخدام الملح في أقنعة الوجه، على توازن إنتاج الزهم وترطيب البشرة.

 اخلطي ملعقتين صغيرتين من الملح مع أربع ملاعق صغيرة من العسل بشكل صحيح ثم ضعي هذا المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة، وبعدها ضعي منشفة مبللة على وجهك لمدة 30 ثانية ثم قشري بشرتك عن طريق تحريك أصابعك بحركة بطيئة وبعدها اشطفي بالماء البارد.

×