ماسكات الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020

" الثمرة الوردية" هكذا لقبت ثمرة الفراولة ذات المركبات الفعالة في تعزيز جمالك وإطلالتك المشرقة، فمع ماسكات الفراولة ستتمنحين بشرتك النضارة والحيوية خصوصا خلال أيام عيد الأضحى 2020.

سنطلعك عزيزتي على أفضل ماسكات الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020، التي اختارتها لك خبيرة العناية بالبشرة لميس محمد من القاهرة.

ماسكات الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020

ماسك شرائح الفراولة لبشرة مشرقة في عد الاضحى 2020

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة لميس، ثمرة الفراولة من أفضل الثمرات التي تساعد جميع أنواع البشرة على النضارة وإنتاج الكولاجين بالشكل الطبيعي، كذلك تفوقت حبات الفراولة الطازجة في تجديد خلايا البشرة التالفة وتحسين الأنسجة العميقة ومنحها الترطيب المناسب والحيوية على الدوام.

إليك عزيزتي أفضل ماسكات الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020

ماسك شرائح الفراولة

قومي بتقطيع 5 حبات من الفراولة الطازجة شرائح رقيقة، نظفي بشرتك جيدا، وزعيها لمدة 20 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد، مرري مكعبات ماء الزهر الثلجية، كرري الماسك 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020.

ماسك الفراولة والليمون

بشرة متألقة في عيد الاضحى 2020 مع ماسكات الفراولة الطازجة

يناسب ماسك الفراولة والليمون البشرة الدهنية، فماعليك سوى هرس الفراولة الطازجة مع قطرات الليمون، تطبيق الماسك على البشرة والرقبة، تركه لمدة 15 دقيقة، فرك بالبشرة بالحركات الدائرية، غسلها بالماء الفاتر، تكرار الماسك مرة واحدة في الأسبوع، كي تمنحي بشرتك الصفاء والحيوية في عيد الأضحى 2020.

ماسك الفراولة والقشطة

اذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، فماسك الفراولة والقشطة سيمنحك النضارة والجمال في عيد الأضحى 2020، فما عليك سوى تنظيف بشرتك بالماء فقط، توزيع مهروس الفراولة والقشطة البلدي لمدة 30 دقيقة، غسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد، تمرير مكعبات ماء الورد الثلجية، تكرار الماسك 3 مرات للحصول على بشرة متألقة في عيد الاضحى 2020.

ماسك الفراولة وماء الورد

ماسكات الفراولة لبشرة مشرقة في عيد الأضحى 2020

استمتعي بماسك الفراولة وماء الورد المركزللتخلص من الشوائب العالقة ببشرة، فما عليك سوء توزع الماسك لمدة 30 دقيقة قبل النوم على بشرة نظيفة، غسل البشرة بالماء البارد وتمرير مكعبات ماء الورد الثلجية للحصول على بشرة خالية من الشوائب في عيد الاضحى 2020.