طريقة عمل سيروم منزلي لمكافحة الشيخوخة

 طريقة عمل سيروم منزلي لمكافحة الشيخوخة

طريقة عمل سيروم منزلي لمكافحة الشيخوخة

ضعي السيروم كل ليلة لمكافحة التجاعيد

ضعي السيروم كل ليلة لمكافحة التجاعيد

تبحث النساء دائماً عن كريمات وزيوت طبيعية لإبقاء بشرتها شابة ومنعشة، وذلك عن طريق صنع منتجات التجميل الخاصة بهن باستخدام زيوت أساسية نقية وغير سامة. فالسيروم هو أحد أهم  المستحضرات الذي يساعد على إبقاء بشرتك نضرة وشابة، فإليك طريقة عمل سيروم منزلي لمكافحة الشيخوخة.

الطريقة الأولى

ضعي زيت بذور ثمر الورد أو الجوجوبا أو زيت اللوز في زجاجة، ثم أضيفي 1/2 ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E و 5 قطرات من زيت اللبان المعطر و3 قطرات من زيت اللافندر الأساسي و 3 قطرات من زيت الورد العطري وقطرتين من زيت خشب الصندل العطري، ثم قومي بتعبئة الخليط في زجاجة بالقطارة.

هذه الخلطة تمنحك سيروم طبيعي رائع يساعدك على التخلص من التجاعيد ومكافحة الشيخوخة. فقومي بغسل وجهك كل ليلة قبل النوم ثم ضعي هذا السيروم على بشرتك واتركيه طوال الليل. 

الطريقة الثانية

ضعي ملعقتين كبيرتين من زيت ثمر الورد وملعقتان كبيرتان من زيت اللوز الحلو و 10قطرات من زيت السرو العطري و10 قطرات من زيت إبرة الراعي و7 قطرات من زيت بذور الجزر و7 قطرات من زيت اللبان.

اخلطي جميع المكونات في زجاجة قطارة واحصلي على سيروم يمكنك وضعه صباحاً ومساءً على وجهك ورقبتك بالكامل لإبطاء علامات الشيخوخة.