طريقة عمل كريم ترطيب طبيعي في المنزل اثناء الحجر المنزلي

تعرفي الى طريقة عمل كريم ترطيب طبيعي في المنزل

تعرفي الى طريقة عمل كريم ترطيب طبيعي في المنزل

كريم الترطيب ضروري للبشرة يوميا

كريم الترطيب ضروري للبشرة يوميا

حافظي على ترطيب بشرتك

حافظي على ترطيب بشرتك

زيت جوز الهند من المواد المرطبة للجلد

زيت جوز الهند من المواد المرطبة للجلد

كريمات الترطيب من أهم خطوات العناية بالبشرة ومحاربة جفافها وعلامات التقدم بالسن، ويمكنك تحضير كريم ترطيب طبيعي في المنزل اثناء الحجر المنزلي بمكونات سهلة وغنية بالفيتامينات لتحافظي على جمال بشرتك وتألقها أثناء فترة الحجر المنزلي.

اطلعي معنا على طريقة عمل كريم ترطيب طبيعي في المنزل اثناء الحجر المنزلي:

كريم ترطيب طبيعي للبشرة الجافة

هذا الكريم يناسب البشرة الجافة والمختلطة للإستخدام اليوم في العزل المنزلي، ويحافظ على طراوة الجلد ونقاوته ويحارب التجاعيد. تحتاجين فيه الى ملعقتين من زبدة الشيا، ملعقة من زيت جوز الهند، ملعقتين من هلام الألوفيرا (الصبار)، ملعقة من العسل الابيض، 4 حبات من زيت "E" "ه"، ويمكنك اضافة ملعقتين من شمع العسل العضوي.

 ابدئي بتذويب شمع العسل مع زبدة الشيا قليلا على النار ثم اضيفي اليها المكونات وامزجيها جيدا وافرغي محتوى حبات زيت فيتامين "هـ" مع الخلطة جيدا الى ان يتكون لديك محتوى لزج ومتجانس. عبئي المزيج داخل عبوة واحكمي اغلاقها. استعملي يوميا هذا الكريم على البشرة لترطيبها.

 كريم ترطيب طبيعي للبشرة الدهنية

بالنسبة لصاحبات البشرة الدهنية، تحتاجين الى ملعقتين جل الألوفيرا، ملعقة من زيت اللوز،  ملعقتين من زيت الليمون، ملعقة من ماء الورد، وملعقتين من شمع النحل العضوي. قومي بتذويب شمع النحل أولاً واضيفي اليه المكونات مع التحريك جيدا الى ان تحصلي على كريم متجانس. عبئي المكونات في عبوة للإستخدام اليومي على البشرة.