طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بزيت جوز الهند في المنزل

استغلي عزيزتي مركبات زيت جوز الهند لعلاج اسمرار منطقة الإبطين، إذ يساهم زيت جوز الهند في القضاء على رائحة العرق الكريهة و البقع الداكنة بمنطقة الإبطين في آن واحد، بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

لذا سنقدم لك أفضل طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بزيت جوز الهند في المنزل، من خلال خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة، لإزالة العرق والحفاظ على لون وجمال منطقة الإبطين بالشكل الطبيعي.

مزيل العرق للعناية بجمال الإبطين

الإفراط في استخدام مزيل العرقل الصناعي يزيد من البقع الداكنة في الإبطين

  • اسباب اسمرار الإبطين
  • علاقة اسمرار الإبطين ومزيل العرق الصناعي.
  • فوائد زيت جوز الهند لإزالة العرق.
  • طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بزيت جوز الهند في المنزل.

أسباب اسمرار الإبطين

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالجسم خديجة، تتنوع أسباب اسمرار الإبطين بين الصبايا والسيدات باختلاف مراحل أعمارهن، على النحو التالي

تحضير مزيل العرق الطبيعي يوميا هو هدفنا لجمال الإبطين على الدوام

  • أسباب مرضية أو وراثية.
  • إزالة شعر الإبطين بالطريقة الخاطئة.
  • ارتداء الملابس الضيقة بصفة مستمرة.
  • استخدام وسائل إزالة الشعر غير المناسبة لطبيعة أجسامهن وحالتهن الصحية، خصوصا اللواتي يعانين من حساسية الجلد.

علاقة اسمرار الإبطين ومزيل العرق الصناعي

أوضحت خبيرة العناية بالجسم خديجة، أن أنواع مزيل العرق الصناعي بصفة عامة، لا تخلو من المكونات الكيميائية بنسب متفاوتة مهما كانت آمنة، ومع المبالغة في استخدام مزيل العرق الصناعي، فلا مفر من اسمرار لون الإبطين على المدى الطويل.

فوائد زيت جوز الهند لإزالة العرق

مزيل العرق الطبيعي بزيت جوز الهند لجمال الإبطين

أكدت خبيرة العناية بالجسم خديجة، أن زيت جوز الهند من أفضل الزيوت الطبيعية المعالجة لحالات اسمرار الإبطين والتعرق الزائد بالشكل الطبيعي، إذ يحتوي على نسبة عالية فيتامين E لتفتيح لون الإبطين، فضلا عن ذلك احتوائه على مضادات البكتيريا المميزة التي تحمي جلد الإبطين من الاسمرار على المدى الطويل.

طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بزيت جوز الهند في المنزل.

اختارت خبيرة العناية بالجسم أفضل طريقتين لعمل مزيل عرق طبيعي بزيت جوز الهند في المنزل على النحو التالي

زيت جوز الهند والسكر

سخني مقدار ملعقتين من زيت جوز الهند على نار هائة لمدة 5 ثواني، أضيفي ملعقة السكر البني، دلكي الإبطين بالحركات الدائرية، اتركيه لمدة 10 دقائق، اغسلي الإبطين بالماء البارد، لإزالة العرق على مدار اليوم.

زيت جوز الهند والليمون

افركي الإبطين في الصباح الباكر بخليط متساوي من زيت جوز الهند وعصير الليمون، اغسلي الإبطين بالماء البارد، للتخلص من العرق واسمرار الإبطين على الدوام.

وأخيرا، اختيار طرق عمل مزيل العرق الطبيعية الفورية دون تركها في عبوة أمامك، يزيد من اهتمامك بجمال الإبطين وعدم التكاسل أو اللجوء إلى التقنيات الحديثة المكلفة، وهذا هو هدفنا لتعزيز جمالك على الدوام.