طريقة عمل ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه بسرعة اثناء الحجر المنزلي

تجمع طريقة عمل ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه خصائص طبيعية متفاعلة مع بعضها البعض، لازالة الشعر بسرعة، كذلك تساهم في علاج مشكلات متنوعة بالبشرة اثناء الحجر المنزلي.

لذا استفيدي عزيزتي من طريقة عمل ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه بسرعة، دون قلق من عدم زيارة المراكز التجميلية اثناء الحجر المنزلي.

فوائد ماسك المشمش والعسل

ضرورة تمرير مكعبات الماء الثلجية بعد تطبيق ماسك المشمش والعسل لازالة الشعر

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة فاطمة محمد من جدة، عرف المشمش بفاكهة الجمال، إذ يحتوي على أهم الفيتامينات المهمة للبشرة خصوصا فيتاميني A و C، ومع خلطه بالعسل الأبيض الأصلي، وجد أنه من أفضل الماسكات الطبيعية لازالة شعر الوجه بسرعة، فضلا عن ذلك قدرة ماسك المشمش والعسل على تحقيق عدة فوائد اثناء الحجر المنزلي، أهمها

يقي ماسك المشمش والعسل البشرة من ظهور البثور والحبوب المتنوعة بعد ازالة شعر الوجه.

يزيد ماسك المشمش والعسل من نعومة البشرة وترطيبها بعد ازالة شعر الوجه اثناء الحجر المنزلي.

يحمي ماسك المشمش والعسل الوجه من الجراثيم والخلايا المتراكمة بعد ازالة الشعر اثناء الحجر المنزلي.

يحد ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه من ظهور التجاعيد المبكرة والخطوط الرفيعة قدر المتسطاع.

طريقة عمل ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه

فرك ماسك المشمش والعسل بلطف من الأسفل إلى الأعلى لازالة شعر الوجه

شددت خبيرة العناية بالبشرة فاطمة، على ضرورة تجربة ماسك الشمش والعسل لازالة شعر الوجه بسرعة اثناء الحجر المنزلي، على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم ظهور أي احمرار أو حساسية فيما بعد.

أما عن طريقة عمل ماسك المشمس والعسل لازالة شعر الوجه بسرعة، فما عليك عزيزتي سوى طحن حبات المشمش المجفف بالخلاط مع قطرات ماء الورد، إضافة مقدار ملعقتين من العسل الابيض الأصلي، خلطهما جيدا.

 فرد الماسك على شعر الوجه من الأسفل إلى الأعلى برفق، تركه 15 دقيقة، فرك الوجه بلطف بالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى، غسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد مع تمرمير مكعبات الماء الثلجية، تكرار ماسك المشمش والعسل لازالة شعر الوجه بسرعة 3 مرات في الأسبوع اثناء الحجر المنزلي للحصول على أفضل النتائج.