طريقة عمل ماسك الفراولة والعسل للتخلص من آثار حب الشباب

يفضل معظم خبراء العناية بالبشرة، الاعتماد على ماسك الفراولة والعسل للتخلص من آثارحب الشباب، كونه يحوي المكونات المتفاعلة مع بعضها البعض للقضاء على آثار حب الشباب بالشكل الطبيعي.

ماسك الفراولة والعسل

ماسك الفراولة والعسل مكونات فعالة للقضاء على حب الشباب نهائيا

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة فاطمة محمد من جدة، يتميز ماسك الفراولة والعسل، بإحتوائه على معظم مضادات الأكسدة، الفيتامينات، الأحماض الأمينية والخصائص المضادة للالتهابات في آن واحد، ما يجعله من أفضل الماسكات الطبيعية للتخلص من آثار حب الشباب بصفة مستمرة.

فوائد ماسك الفراولة والعسل

أوضحت خبيرة العناية بالبشرة فاطمة، أن فوائد ماسك الفراولة والعسل متعددة، خصوصا لعلاج مشكلة حب الشباب، كونه يساهم في تحقيق التالي

  • ينظف ماسك الفراولة والعسل الخلايا المتراكمة المتسببة في حب الشباب.
  • يقلل ماسك الفراولة والعسل من تراجع مستوى الكولاجين في البشرة بصفة عامة.
  • يقضي ماسك الفراولة والعسل على البثور السوداء على الدوام.
  • يحد ماسك الفراولة والعسل من ظهور البقع الداكنة الناتجة عن آثار حب الشباب.
  • يساهم في ماسك الفراولة والعسل تفتيح لون البشرة و توحيد لونها من آثار حب الشباب

طريقة عمل الفراولة والعسل للتخلص من آثار حب الشباب

يقضي ماسك الفراولة والعسل على الخلايا الميتة العميقة المتسببة في ظهور حب الشباب

أكدت خبيرة العناية بالبشرة فاطمة، أن ماسك الفراولة والعسل يعد مقشرا طبيعيا للقضاء على الشوائب والخلايا الميتة المتسببة في ظهور حب الشباب، لكن يفضل تجربته على اليدين قبل الاستخدام للتأكد من عدم التحسس منه، ثم تطبيقه 3 مرات في الأسبوع لمدة شهر، ثم مرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين، ثم المداولة عليه مرة كل أسبوع للتخلص من آثار حب الشباب.

أما عن طريقة عمل ماسك الفراولة والعسل، فتعتمد على هرس حبات الفراولة والعسل جيدا، تطبيق الماسك بالحركات الدائرية دون الفرك الشديد، ترك الماسك لمدة 15 دقيقة، غسل البشرة بالماء الدافئ ثم البارد وتمرير مكعبات الماء الثلجية.