كيفية إزالة البثور قبل أسبوع من عيد الأم

استخدمي الألوة فيرا لتقليل الإلتهاب وإزالة البثور

استخدمي الألوة فيرا لتقليل الإلتهاب وإزالة البثور

تخلصي من البثور بالطرق الطبيعية قبل حلول عيد الأم

تخلصي من البثور بالطرق الطبيعية قبل حلول عيد الأم

لجأت الكثير من النساء الى الطرق الطبيعية لحل مشاكل البشرة، فالعلاجات الطبيعية يمكنها أن تساعد في التخلص من حب الشباب وبالتالي إزالة البثور. عيد الأم هو من أهم الأعياد للأم والأولاد، ومن المستحسن أن تظهري ببشرة جميلة خالية من البثور. فإليك كيفية إزالة البثور قبل أسبوع من عيد الأم.

طرق طبيعية لإزالة البثور قبل أسبوع من عيد الأم

ضعي كمادة دافئة

الحرارة هي طريقة بسيطة للغاية لتهدئة بشرتك إذا كنت تعانين من البثور. استخدمي كمادة دافئة محل البثور. كما يمكنك استخدام كمادة باردة لتقليل تورم الشوائب الكبيرة المؤلمة.

استخدمي علاجاً لحب الشباب

بالإضافة إلى غسل مكياجك دائماً في الليل باستخدام المرطب المناسب لنوع بشرتك، يمكنك استخدام العلاج الموضعي للتخلص من البثور العنيدة،  لقتل البكتيريا المسببة لحب الشباب وللمساعدة في تقشير المسام وإلغاء تشبعها، مما يسمح للخلايا المسدودة بالتساقط ومنعها من الانسداد.

استخدام الألوة فيرا

يساعد الألوة فيرا على محاربة البكتيريا وتقليل الالتهاب وتعزيز التئام الجروح، لهذا السبب يعد علاجاً شائعاً لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك الصدفية والطفح الجلدي والجروح والحروق. كما له القدرة على محاربة البثور على الوجه كونه يحتوي على النيتروجين والكبريت. 

استخرجي الجل من أوراق الألوة فيرا بملعقة ثم ضعيه على بشرتك في نفس الوقت الذي تستخدمين فيه علاجات حب الشباب الأخرى، وكرري هذه العملية مرة أو مرتين في اليوم، أو حسب الرغبة.